المحتوى الرئيسى

خاص بالصور.. النجوم يتألقون في الجونة السينمائي بتوقيع Mr.Tuxedos

10/21 00:40

كان للرجال نصيب كبير من الأناقة على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة 2021، حيث ظهر العديد من نجوم الفن بإطلالات مميزة وغير مألوفة من توقيع دار الأزياء Mr.Tuxedos والمدير الإبداعي للدار "أحمد فؤاد" والذي تواصل معه موقع "إنتي وبس" ليكشف لنا نجوم الفن الذين ارتدوا من تصميماته هذا الموسم في مهرجان الجونة السينمائي 2021 وتفاصيل إطلالتهم.

وقال "فؤاد" أن الفنان "كريم محمود عبد العزيز" ظهر ببدلة من تصميمه كانت بجاكيت من اللون الاوف وايت التوكسيدو، وبنطلون أسود اللون من mr.tuxedos collection بخامات الصوف. 

وأشار إلى أن إطلالة الفنان "أحمد داوود" ارتدي جاكيت double breasted باللون الرصاصى الفاتح مع الأزرار السوداء، و بنطلون أسود اللون من القماش الصوف.

وعن الفنان "أحمد مجدى" قال: ارتدى البدلة باللون البنى مع قميص off-white وأضفنا الاكسسوارات من النحاس بالتعاون مع مكان مخصص لتصميم الاكسسوارات، والبدلة من الصوف الانجليزى واستغرقت من تصميم وتنفيذ ١٥ يومًا.

أما بالنسبة للفنان "محمد فراج" والذي ظهر بثلاث إطلالات متنوعة من توقيع الدار كانت بالتنسيق مع الستايلست بوسى الشهاوى.

وتابع: اشتغالنا على أن اللوك يكون مناسب مع الفساتين واخترنا vest, pants من القماش الأسود الداكن لأول إطلالة وأن يكون تصميم الـ vest بشكل مختلف عن التقليدى.

 والإطلالة الثانية كانت الجاكيت من اللون الجملي وبتصميم جديد مع البنطلون ذو اللون الأسود

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل