المحتوى الرئيسى

اخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 20/10/2021 - اليوم السابع

10/21 00:03

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 20 أكتوبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، بن شرقى من تدريبات الزمالك: لست مثاليا لكنى اجتهد للظهور بمستوى عالٍ كل يوم، وتأكيدا لـ"اليوم السابع": أشعة الشناوى تثبت التئام تمزق الخلفية بنسبة 60%، والأهلى يشارك أول مرة فى كأس العالم للأندية على الأراضى الإماراتية ، ومحامى شيكابالا يكشف قرار مركز التسوية برفع إيقافه ، والأهلى يعلن جاهزية حسين الشحات للمشاركة فى مباراة الحرس الوطني.

بن شرقى من تدريبات الزمالك: لست مثاليا لكنى اجتهد للظهور بمستوى عالٍ كل يوم

يبذل النجم المغربى أشرف بن شرقى، جناح ألفريق الكروى الأول لفريق الزمالك، مجهود شاق خلال التدريبات للاستمرار على مستواه الذى يلاقى اعجاب ملايين الجماهير

الأهلى يشارك أول مرة فى كأس العالم للأندية على الأراضى الإماراتية

يشارك النادى الأهلى لأول مرة فى كأس العالم للأندية على الأراضى الإماراتية، على الرغم من مشاركته فى 6 نسخ سابقة لبطولة لكنها لم تكن فى الإمارات.

أحمد مرعى يعتذر عن عدم استكمال مهمته مع منتخب مصر

أرسل نادى الاتحاد السكندرى مساء اليوم الأربعاء خطاب إلى الاتحاد المصرى لكرة السلة يعلن فيه اعتذار أحمد مرعى المدير ألفنى لمنتخب مصر عن عدم استكمال مهمته مع ألفراعنة.

تأكيدا لـ"اليوم السابع": أشعة الشنأوى تثبت التئام تمزق الخلفية بنسبة ٦٠%

خضع محمد الشنأوي، حارس مرمى ألفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، لأشعة جديدة صباح اليوم الأربعاء، أثبتت تحسن حالته بعد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية.

الأهلى يعلن جاهزية حسين الشحات للمشاركة فى مباراة الحرس الوطني

انتظم حسين الشحات، لاعب وسط ألفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى جزء كبير فى تدريبات ألفريق الجماعية اليوم

محامى شيكابالا يكشف قرار مركز التسوية برفع إيقافه

كشف كمال شعيب محامى محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الزمالك عن صدور قرار من اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن شيكابالا، والذى أصدره اتحاد الكرة على خلفية أحداث تسليم درع الدورى الموسم الماضى، وذلك بعدما كان اتحاد الكرة قد أصدر قرارا بإيقاف اللاعب 8 شهور قبل تخفيض العقوبة لتصبح 8 مباريات.

مركز التسوية والتحكيم الرياضى يستبعد فرج عامر ومحمد مجاهد من رئاسة سموحة

قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضى حكماً بإستبعاد فرج عامر رئيس نادى سموحة ومحمد مجاهد المرشح على رئاسة النادى السكندرى  من انتخابات النادى المقبلة، المقرر لها يوم 29 من أكتوبر الجارى.

محمود متولى جاهز طبيا للمشاركة فى التدريبات الجماعية للأهلى

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن محمود متولى مدافع ألفريق الأحمر جاهز من الناحية الطبية للمشاركة فى تدريبات الأهلى الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة بآلام فى أوتار الركبة.

الزمالك يعدل عقد مصطفى فتحى بناءً على توصيات كارتيرون

تسعى إدارة نادى الزمالك لتعديل عقد مصطفى فتحى لاعب ألفريق العائد من الإعارة لسموحة فى الموسم الماضي، بعد المستوى المميز الذى قدمه اللاعب مع النادى السكندرى وهو ما جعل هناك عدد من العروض تغرى اللاعب.

الإسماعيلى يخاطب رابطة الأندية لتأجيل مباراة سيراميكا بالدورى

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل