المحتوى الرئيسى

برشلونة يربط أنسو فاتي بعقد طويل الأمد – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

10/21 00:00

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن توصله لاتفاق مع لاعبه الشاب أنسو فاتي، على عقد طويل الأمد، ليستمر في صفوف الفريق الكتالوني حتى عام 2027.

وجاء إعلان برشلونة بعد فترة وجيزة من فوزه 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بالجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كان مقررا أن ينتهي العقد القديم للدولي الإسباني بنهاية الموسم الجاري، غير أن برشلونة كان لديه خيار تمديد التعاقد لمدة عامين آخرين.

كان لفاتي تأثير كبير منذ ظهوره الأول في آب/أغسطس 2019، وقد ربط الكتالونيون الآن المهاجم الموهوب بشروط جديدة.

ومثلما جرى مع الموهبة الشابة بيدري، أدخل برشلونة شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو (17ر1 مليار دولار) في صفقة فاتي /18 عاما/.

وحطم فاتي عددا من الأرقام القياسية منذ أن سجل ظهوره الأول مع برشلونة قبل أكثر من عامين ، والتي كان من بينها كونه أصغر هداف على الإطلاق لبرشلونة، بعدما هز الشباك للمرة الأولى بعمر 16 عاما و304 أيام.

كما أصبح فاتي، الذي خلف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في ارتداء القميص رقم 10، أصغر لاعب يتمكن من التسجيل لبرشلونة بدوري الأبطال، بفضل تسديدته ضد إنتر الإيطالي بملعب (سان سيرو) بعد دقيقة واحدة من قدومه من مقاعد البدلاء في كانون أول/ديسمبر 2019.

وتوقف تطور المهاجم المولود في غينيا بيساو بسبب غيابه عن الملاعب لمدة عام تقريبا بسبب الإصابة، لكنه أحرز هدفين في 5 مباريات منذ عودته للفريق الشهر الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل