المحتوى الرئيسى

الأسهم الأمريكية.. مؤشرات وول ستريت ترتفع مدعومة بأرباح شركات الرعاية الصحية - أموال الغد

10/20 23:25

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية  فى وول ستريت اليوم الأربعاء ، مدعومة بالتحديثات الفصلية القوية من شركات الرعاية الصحية بما في ذلك شركة «أنثيم» و «أبوت» ، في حين ظلت المخاوف بشأن تأثير قيود سلسلة التوريد والتضخم على أرباح الشركات، وفقا لوكالة رويترز.

ارتفعت أسهم معامل أبوت بنسبة 4.2٪ ن بعد أن رفعت توقعاتها لأرباح العام بأكمله على خلفية انتعاش مبيعات اختبار كورونا. كما ارتفع سهم شركة أنثيم بنسبة 5.7٪ وزاد سهم شركة بيوجن بنسبة 2٪ بعد أن رفعت شركتا الرعاية الصحية توقعاتهما لأرباح العام بأكمله.

تم تداول ثمانية من أصل 11 مؤشرًا رئيسيًا لقطاع ستاندرد آند بورز 500 على ارتفاع ، بقيادة أسهم قطاع الرعاية الصحية.

يتوقع المحللون ارتفاع أرباح  إس آند بى 500 بنسبة 33٪ عن العام السابق ، وفقًا لبيانات Refinitiv ، مع مراقبة توقعات النمو من الشركات التي تواجه ارتفاع التكاليف ونقص العمالة واضطرابات سلسلة التوريد.

قالت فيونا سينكوتا ، كبيرة محللي الأسواق المالية في City Index: «المستثمرون يستوعبون الأرباح وتأثير اضطرابات سلسلة التوريد على الشركات الأمريكية».

«لقد ساعدت الإصدارات الأخيرة في صرف الانتباه عن مخاوف الركود التضخمي ولكنها حولت الانتباه نحو اختناقات سلسلة التوريد التي يبدو أنها ستلحق الضرر بأرباح الربع الثالث.»

ساعد مسلسل لعبة الحبار «Squid Game» ذات التأثير العالمي على نتفليكس في جذب المزيد من العملاء أكثر مما كان متوقعًا ، كما قالت أكبر خدمة بث في العالم ، حيث توقعت أن مجموعة مزدحمة ستعزز الاشتراكات بشكل أكبر حتى نهاية العام.

مع ذلك ، تراجعت أسهمها بنسبة 2.3٪ بعد أن سجلت مستوى قياسيًا مرتفعًا في وقت سابق من هذا الشهر ، وارتفعت بنسبة 18.2٪ حتى الآن هذا العام.

تباينت أسماء التكنولوجيا والاتصالات الضخمة الأخرى في تداول ما قبل السوق. يخطط فيس بوك ، الذي ارتفع بنسبة 0.2٪ ، لإعادة تسمية نفسه باسم جديد يركز على metaverse ، وفقًا لـ Verge.

انخفض سهم تسلا بنسبة 0.6 ٪ في الفترة التي سبقت نتائجه الفصلية بعد إغلاق الأسواق ، حيث ينتظر المستثمرون تفاصيل عن أدائها في الصين.

قال بيتر كارديللو ، كبير اقتصاديي السوق في سبارتان كابيتال سيكيوريتيز في نيويورك:  «ينتظر الناس ليروا ما ستبلغه شركات التكنولوجيا الكبيرة».مضيفا ربما يكون هذا هو السبب الحقيقي الذي يجعلنا نرى استجابة الأسهم الفردية أكثر من السوق الأوسع.

في التقارير الفصلية ، حققت شركة فيرايزون للاتصالات زيادة بنسبة 2.1٪ حيث أضافت عددًا أكبر من المشتركين في خدمات الهاتف المدفوعة لاحقًا أكثر مما كان متوقعًا في الربع الثالث ، في حين تراجعت شركة بيكر هيوز في حقول النفط بنسبة 4٪ على خلفية أرباح متشائمة.

انخفض مؤشر إس آند بى 500 القياسي بنسبة 0.3٪ فقط عن إقفاله القياسي في أوائل سبتمبر ، بينما انخفض مؤشر داو جونز الصناعى بنسبة 0.3٪ عن أعلى مستوى سجله على الإطلاق في منتصف أغسطس.

في الساعة 9:57 صباحًا ، ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية حيث ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 83.61 نقطة أو 0.24٪ إلى 35540.92 نقطة ، وارتفع مؤشر إس آند بى 500 بمقدار 10.73 نقطة أو 0.24٪ إلى 4530.36 نقطة ، وارتفع مؤشر ناسداك المجمع 9.87 نقطة أو 0.07٪. ، عند 15138.96.

اكتسبت شركة فورد موتور 2.3٪ بعد أن قام كريدى سويس بترقية مخزون صانع السيارات الأمريكي إلى “أداء متفوق” في انتقال السيارات الكهربائية.

فاق عدد الإصدارات المتقدمة عدد الأسهم الخاسرة بنسبة 1.46 إلى 1 في بورصة نيويورك. فاق عدد الإصدارات المتراجعة عدد الأسهم المرتفعة بنسبة 1.01 إلى 1 على مؤشر ناسداك. سجل مؤشر ستاندرد آند بورز 38 أعلى مستوى جديد في 52 أسبوعًا دون أدنى مستوى جديد ، بينما سجل مؤشر ناسداك 48 مستوى مرتفعًا جديدًا و 12 مستوى منخفضًا جديدًا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

وزيرة التجارة تُكلف عصام النجار برئاسة هيئة الرقابة على الصادرات والواردات لمدة 3 أشهر

Next Post

استقرار سعر الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 20-10-2021 مقابل الجنيه في نهاية تعاملات البنوك المصرية

الأسهم الأمريكية.. مؤشرات وول ستريت ترتفع وسط دفع الأرباح…

الأسهم الأمريكية.. وول ستريت تتراجع بسبب تباطؤ النمو الصيني…

الأسهم الأمريكية.. مؤشرات وول ستريت ترتفع بفضل أرباح…

الأسهم الأمريكية .. مؤشرات وول ستريت ترتفع بنسبة 1٪ مدعومة…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق فعاليات الملتقى التسويقي المصري الأول للتمور بمحافظة…

جامعة بدر تنظم مؤتمر لعلوم الصيدلة عبر الإنترنت 6 نوفمبر…

انطلاق فعاليات ملتقى دهانات العرب بالعاصمة الإدارية.. السبت…

«المصريين الأفارقة» تنظم مؤتمرًا لمناقشة دور القطاع الخاص…

خدمات بنكية

استقرار سعر الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 20-10-2021 مقابل…

استقرار سعر الدرهم الاماراتي اليوم الاربعاء 20-10-2021…

استقرار سعر الدولار اليوم الاربعاء 20-10-2021 مقابل الجنيه…

استقرار سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء 20-10-2021 مقابل…

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل