المحتوى الرئيسى

بنك المشرق – مصر يعلن فوز أحد العملاء بجائزة المليون درهم إماراتي

10/20 22:20

عمرو مصطفى

أعلن بنك المشرقمصر، فوز أحد العملاء بالجائزة الكبرى والتي تقدر بمبلغ مليون درهم إماراتي، حيث تم اختيار العميل خلال سحب جوائز "مليونير المشرق" الذي أقيم في شهر أغسطس الماضى، وذلك تحت إشراف دائرة التنمية الاقتصادية في دبي – الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح البنك -فى بيان-، أنه احتفالاً بـالعميل أسامة علاء إبراهيم محمد، قامت إدارة البنك بتنظيم حفل تسليم الجائزة في المقر الرئيسي، وكان في استقبال العميل لتهنئته نخبة من مسئولي البنك وعلى رأسهم كل من، عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر، وهيثم حماد نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع في بنك المشرق – مصر، ذلك بالإضافة إلى عمرو صادق نائب أول رئيس إدارة الثروات والأوعية الادخارية والتأمين.

وقال عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر، "نفتخر بكوننا أول من قام بإطلاق شهادات ادخار بخصائص فريدة من نوعها في السوق المصري، والتي حققت نجاحات كثيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتيح شهادات مليونير المشرق للعملاء فرصة الادخار الآمن، إضافة إلى فرصة الفوز بجوائز مالية كبيرة قد تساهم في تحقيق أحلامهم".

وأكد هيثم حماد نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قطاع خدمات التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع، أن إطلاق برنامج شهادات مليونير المشرق يعكس حرص واهتمام البنك بتقديم تجربة مصرفية استثنائية، ويعد بمثابة طفرة في قطاع التجزئة المصرفية والتي من شأنها المساهمة في زيادة قاعدة عملاء البنك، موضحاً سعادته بدور البنك الفعال في تشكيل حياة أفضل لعملائه وأسرهم من مختلف الشرائح مما يؤكد التزام بنك المشرق-مصر بالسوق المصري.

ويذكر أن بنك المشرق – مصر يقوم بالإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز المالية المختلفة شهرياً، ومن المقرر إجراء السحب القادم على الجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي في شهر ديسمبر، ويمكن لعملاء البنك أن يقوموا بشراء شهادتين فقط للتأهل لفرصة الفوز بكافة الجوائز. وتبلغ قيمة الشهادة الواحدة 2000 جنيه مصري، وكلما حصل العميل على المزيد من الشهادات، كلما زادت فرصته في الفوز.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل