المحتوى الرئيسى

سقوط عاطلين بمخدر الهيروين وسلاح في الإسماعيلية

10/20 21:49

ألقت مباحث الإسماعيلية، القبض على عاطلين بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الهيروين، في حملتين مختلفتين على طريق القنطرة وطريق الإسماعلية بورسعيد الزراعي.

القبض على أحدهما بهيروين وبندقية خرطوش

وكان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء طلعت عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بتردد اثنين من العناصر الخطرة، أحدهما ينتمي لإحدى القبائل البدوية على بعض الاماكن الصحراوية، لترويج مخدر الهيروين على عملائهم.

وتمكنت حملة مكبرة من استهداف «عبد الرازق. س. م» في العقد الخامس من العمر وضبطت الشرطة بحوزته سلاح ناري «بندقية خرطوش» وكمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي ضخم من حصيلة البيع.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بغرض الإتجار وحيازته للسلاح الناري للدفاع عن نفسه وتجارته فيما حررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

استهداف المتهم الثاني علي طريق بورسعيد

واستهدف ضباط مباحث الإسماعيلية المتهم الثاني بخداعه وطلب شراء كمية من مخدر الهيروين في احد المناطق التي اعتاد المتهم ترويج مخدره بها.

ومع وصول المتهم فاجئ ضباط الشرطة المتهم وألقت الحملة القبض عليه وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة برض الاتجار وأرشد عن مكان اخفائه لباقي المواد المخدرة.

وأشارت تحريات ضباط المباحث الجنائية إلى ان المتهم ويدعي عبد الله.م.ص  26 سنة سبق اتهامه في عدد من القضايا بينها حيازة مواد مخدرة والاخري تعاطي للمواد المخدرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل