المحتوى الرئيسى

«قومي المرأة» يختتم فعاليات ندوة مكافحة الفساد (صور) | المصري اليوم

10/20 23:34

اختتم المجلس القومى للمرأة فعاليات ندوة «دور المرأة في مكافحة الفساد» بكلمة للواء حامد الهميمى مدير الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، توجه خلالها بخالص الشكر والتقدير للدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس على التعاون المشترك بين المجلس والأكاديمية .

«قومي المرأة» يثمن سعي الداخلية للاستفادة من الشرطة النسائية

«قومي المرأة» ينظم ندوة بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد

«قومى المرأة» يشارك فى احتفالية تكريم القاضيات بمجلس الدولة

«قومي المرأة» يواصل فعاليات برنامج ريادة الأعمال بمشاركة 22 سيدة إفريقية

وأوضح الهميمي أن هذه الندوة سيتم عقدها في محافظتى الجيزة والمنيا، وعرض الهيكل التنظيمي للأكاديمية وتبعيتها لهيئة الرقابة الإدارية مشيرا انه تم إنشائها عام ٢٠١٧ وهى المسؤولة عن نشر قيم النزاهة والشفافية وتعريف الفساد ومقاومته وعليها العبء الأكبر في التوعية بمخاطر الفساد في المجتمع المدنى وعلى المستوى الحكومي، وتستهدف خطة عملها كل القطاع الحكومي والقطاع المدنى.

حاضر في الندوة الدكتور جميل حلمى مساعد وزير التخطيط، حيث استعرض استراتيجية مصر للتنمية المستدامة ونظرة على المشروعات القومية الكبرى التي تقوم بها الدولة.

وأشاد «حلمى» بالدور الذي يقدمه المجلس القومى للمرأة من خلال حملات التوعية التي ينفذها بمختلف المحافظات، وتحدث عن رؤية المجلس القومى للمرأة، واشار إلى مبادرة حياة كريمة مؤكدا انها الأولى والاضخم على مستوى العالم، مشيدا بسياسة الدولة المصرية بتطبيق التنمية المستدامة من خلال الاستفادة القصوى من الموارد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل