المحتوى الرئيسى

مواصفات google pixel 6 pro.. اعرف سعر وموعد طرح الهاتف الجديد

10/20 20:00

مواصفات google pixel 6 pro.. تعرف على سعر وموعد طرح الهاتف الجديد

بعد أشهر من الترقب والانتظار، أعلنت شركة جوجل الأمريكية رسميا، صدور أحدث هواتفها «جوجل بيكسل 6» و«6 برو»، ليحتل حاليًا قائمة الأكثر بحثًا في الهواتف مواصفات google pixel 6 pro، لمعرفة مميزاته وسعره.

وكشفت جوجل عن مواصفات google pixel 6 pro، موضحة أنّ أجيال «Pixels» الجديدة تتميز بجودة عالية للغاية، وتركز على الأداء والذكاء والتصوير الفوتوغرافي، بحسب موقع «جي إس إرينا» التقني.

ويبحث الكثيرون عن  مواصفات google pixel 6 pro، لاحتوائه على شريحة Tensor المصممة خصيصًا من «جوجل»، وطولها 5 نانومتر، كما أنّ الهاتف الجديد يعمل بمعالج ثماني النواة، بينهم نواتين من نوع Cortex-X1.

ومن بين أبرز مواصفات google pixel 6 pro، احتوائه على ميزة Magic Eraser التي تعمل على إزالة الانحرافات من الصور بشكل تلقائي، إضافة إلى ميزة Face Unblur التي تجعل الوجه حادًا وتثبته في وضع الحركة، ما يعطي مواصفات أفضل للصور.

ويأتي الهاتف الجديد بالعديد من المميزات المختلفة، بينها الوضع الرأسي، تحسين الوضع الليلي «الرؤية الليلة»، إضافة إلى التصوير الفلكي، وكلا الهاتفين google pixel وgoogle pixel 6 pro، يحتويا على ميزة «الترجمة الحية» -«Live Translate»، التي تعمل على ترجمة الرسائل أو التسميات التوضيحية أو النصوص في عدسة الكاميرا إلى 55 لغة.

وباستخدام شريحة TENSOR الجديدة، يستطيع إصداري الهاتفين أن يتحولا إلى مترجمين فورين باللغات الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية أو اليابانية أو البرتغالية أو الإسبانية، دون اتصال بالإنترنت بالكامل.

وتحتوي الشريحة الداخلية الجديدة على شريحة أمان Titan M2، وتعمل على حماية الصور والنصوص والبيانات الحساسة للمستخدمين من هجمات الهاكرز والقرصنة، كما تساعد في تعزيز حاجز الأمان لمدة تصل إلى 5 سنوات.

ويبلغ حجم الشاشة 6.7 بوصة، ومغطى بالزجاج الثلاثي الأبعاد Gorilla Glass Victus التي تجعل الهاتف منحنيًا أكثر، إضافة إلى ماسحات ضوئية لبصمات الأصابع مدمجة.

يحتوي Pixel 6 Pro على 3 كاميرات، وتبلغ دقة الكاميرا الأمامية 48 ميجابكسل تتميز بخاصية Super Res Zoom مع زيادة بنسبة 150% في قدرة تجميع الضوء، بينما الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل.

يأتي الهاتف الجديد ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، ويُطرح في 28 أكتوبر المقبل بـ3 ألوان وهي: «الأبيض، الأصفر، والأسود»، ويأتي بـ3 إصدارت وهي: «ذاكرة داخلية 128 جيجا وعشوائية 12 جيجابايت، داخلية 256 جيجابايت وعشوائية 12 جيجابايت، داخلية 512 جيجا بايت وعشوائية 12 جيجا بايت».

ومن المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف الجديد 899 دولارًا، أي نحو 14 ألفا و123 جنيها مصريا. 

قال الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية، إن كافة المصريين لديهم عشق كبير للنبي محمد، صلى الله عليه وسلم، والاحتفال بمولده، حيث أن فرحة المصر

شاب من الإسكندرية يستغل فترة العزل المنزلي في كورونا ويبدأ مشروعه الخاص بتوصيل طلبات المنازل للأمهات في البيوت، ويحقق نجاح بوقت قصير

أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة «فيسبوك» عن مشروعه الجديد وهو العالم الافتراضي على الإنترنت أو «ميتافيرس» ويتم توظيف 10 آلاف شخص به.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل