المحتوى الرئيسى

ليفركوزن يتطلع لردة فعل قوية أمام بيتيس – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

10/20 17:20

أكد سيمون رولفز مدير الكرة بنادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن الفريق يسعى للرد سريعا على الهزيمة الثقيلة (1-5) التي مني بها أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني (بوندسليجا)، وذلك عندما يحل ضيفا على ريال بيتيس الإسباني غدا الخميس في مسابقة الدوري الأوروبي.

ولم يحصل ليفركوزن على الوقت الكافي لتضميد جراحه بعد الهزيمة الثقيلة أمام بايرن يوم الأحد الماضي، والتي شهدت استقبال شباكه لأربعة أهداف في غضون سبع دقائق، حيث يحل ضيفا على بيتيس غدا ثم يواجه كولون يوم الأحد المقبل في البوندسليجا.

وقال رولفز: “علينا أن نتعلم الدروسمن مثل هذه المباراة وأن نكتسب منها الخبرات، حتى وإن كانت سلبية مثلما هو الحال هذه المرة، وذلك حتى نصبح بحال أفضل”.

وأوضح: “ريال بيتيس فريق رائع. ورغم هذا، سنسافر إلى أشبيلية ونحن نتصدر مجموعتنا في الدوري الأوروبي ونرغب في العودة ونحن على الصدارة أيضا”.

وأضاف: “نحتاج إلى لغة جسد مختلفة عما كنا في مباراة الأحد. ولكننا أظهرنا إمكانياتنا في العديد من المباريات، وسيكون الأمر مماثلا في مباراة الغد”.

وطالب جيرارد سيواني المدير الفني لباير ليفركوزن اللاعبين بالوحدة والتماسك في الفريق. وقال: “أعظم درس من المباراة هو أن التماسك والاتحاد يصبح أكثر أهمية في مثل هذه اللحظات العصيبة”.

وأوضح: “نحن فريق طموح لأننا نريد التقدم خطوة للأمام”.

وأعرب لوكاس راديكي حارس مرمى الفريق عن أمله في أن يكون الانهيار أمام بايرن أمر عارض بعد البداية الجيدة التي قدمها الفريق هذا الموسم.

ويتصدر ليفركوزن مجموعته بمسابقة الدوري الأوروبي بفارق الأهداف فقط أمام بيتيس بعدما فاز كل منهما في مباراتيه السابقتين بالمجموعة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل