المحتوى الرئيسى

ديور تختار لاعبة التنس إيما رادوكانو سفيرة لها.. اعرف التفاصيل - اليوم السابع

10/20 17:02

أعلنت دار الأزياء الراقية ديور عن اختيار لاعبة التنس الشهيرة إيما رادوكانو، الحاصلة على بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس فى سبتمبر الماضى، سفيرة للدار، وذلك بعد شهر واحد فقط من أن تصبح وجه تيفانى آند كو فى صفقة تقدر قيمتها بـ"مليونا جنيه إسترلينى"، وذلك وفقًا لتقرير منشور على ديلي ميل.

وصلت نجمة التنس، البالغة من العمر 18 عامًا، سريعا إلى عالم الشهرة، حيث تأتى فى القائمة الأولى للمشاهير المستهدفين من جانب دور الأزياء الكبرى فى العالم.

اختيار إيما رادوكانو سفيرة لدار الأزياء ديور  (1)

 إيما رادوكانو في فستان ديور الفضي

واختيار إيما كسفيرة لديور يعني أنها ستمثل المديرة الإبداعية لديور ماريا جراتسيا كيورى، فى عرض مجموعات الملابس النسائية الخاصة بالعلامة التجارية الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعات مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج الخاصة بالعلامة التجارية الفاخرة.

اختيار إيما رادوكانو سفيرة لدار الأزياء ديور  (2)

اختيارلاعبة التنس إيما رادوكانو سفيرة لدار الأزياء ديور 

يأتى الحدث بعد فترة قصيرة من ظهور إيما فى العرض الأول لفيلم جيمس بوند الجديد No Time to Die، حيث تألقت فى فستان فضى من العلامة الفرنسية ديور، واستكملت إطلالاتها بالأكسسوارات الفضية وحذاء متناسق، بينما فضلت الحفاظ على خصلاتها البنية منسدلة بانسيابية على كتفيها.

وتعليقًا على الاختيار، قالت إيما لموقع فوج، إن ديور قادرة على جعل النساء يشعرن بالثقة، فهى تمتلك حالة فريدة جدًا من نوعها.

اختيار إيما رادوكانو سفيرة لدار الأزياء ديور  (3)

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل