المحتوى الرئيسى

زهرة ابنة إنجلينا جولى ترتدى فستان قديم لوالدتها بتوقيع إيلي صعب..اعرف القصة - اليوم السابع

10/20 16:29

ارتدت زهرة جولى بيت ابنة النجمة العالمية انجلينا جولى، إحدى فساتين الأخيرة التى حضرت قبل ذلك حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، وذلك أثناء حضورهما العرض الأول لفيلم جولي الجديد "Eternals" في لوس أنجلوس .

إنجلينا جولى وأبنتها بالت<a href='/tags/280376-%D8%A8%D9%86%D9%89-%D8%B2%D9%87%D8%B1%D8%A9'>بنى زهرة</a>

إنجلينا جولى وأبنتها بالتبنى زهرة

و شوهدت زهرة وهي مرتدية فستان والدتها المرصع الذى صممه إيلي صعب والذي ارتدته جولى قبل ذلك في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2014، و في ذلك الوقت، قامت جولي بإقران إطلالتها بارتداء مجوهرات من روبرت بروكوب ، وفقًا لمجلة" فوج"، و بعد سبع سنوات، ارتدت زهرة ابنة جولى بالتبنى و البالغة من العمر 16 عامًا الفستان بطريقتها الخاصة، وأكملت إطلالتها بارتدائها لخاتم من الفضة، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

إنجلينا مع أبنائها

وتحدثت جولي لإحدى البرامج التليفزيونية أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد، عن كيف اتخذ جميع أبنائها قرارًا بارتداء الملابس الكلاسيكية على السجادة الحمراء، وكيف أعادوا تدوير الملابس القديمة مثل ارتداء زهرة لفستانها القديم.

أحضرت أنجلينا جولى، البالغة من العمر 46 عامًا، أبنائها حيث أصطحبت مادوكس، 20 عامًا، شيلوه 15 عامًا، وتوأمها، فيفيان ونوكس، كلاهما 13 عامًا ، وزهرة 16 عاماً، إلى العرض الأول لفيلمها الجديد" Eternals " ، والذي تلعب فيه دور شخصية ثينا، ويشاركها فى الفيلم العديد من الفنانين مثل سلمى حايك وريتشارد مادن، ومن المقرر أن يصل إلى دور العرض في 5 نوفمبر.

إنجلينا وزهرة

وارتدت جولي خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد فستان من تصميم " Balmain "حريري ذو لون هافان داكن مع سوار الذقن الذهبي من" Tiffany & Co" ، وفقًا لصحيفة" The Independent".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل