المحتوى الرئيسى

محافظ أسوان يوجه بضرورة تأمين مواقع مشروعات حياة كريمة

10/20 16:29

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم، بضرورة تأمين مواقع المشروعات حياة كريمة، ووضع علامات إرشادية توضيحية حول أماكن العمل، وخاصة الحفر التي لها أعماق كبيرة من أجل سلامة وحماية المشاة والمركبات، ولاسيما الأطفال وكبار السن من أي أضرار.

جاء ذلك أثناء جولاته الميدانية لتفقد مشروعات مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى "التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة".

كانت لجنة حياة كريمة بالمحافظة برئاسة المهندس ناجح مصطفى، قامت بالمرور الميدانى لمتابعة معدلات التنفيذ بمشروعات المبادرة الرئاسية، مع متابعة قيام الشركات المنفذه برفع كل التراكمات، وإزالة نواتج الحفر من الطرق العامة والشوارع الفرعية لتيسير حركة المواطنين والسيارات.

كما قامت اللجنة بمراجعة مستوى وجودة الأعمال المنفذة بقرية وادى عبادى بمركز إدفو، التي تضم 5 توابع ونجوع، ويقطنها 11.5 ألف نسمة.

ومن جانبه، أوضح ناجح مصطفى أن المشروعات التي تم متابعتها ميدانيا هي مشروع إدخال الصرف الصحى بواسطة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، الذى تراوحت نسبة التنفيذ فى شبكات الانحدار ما بين 58% إلى 92%، مع تركيب 470 مطبقا، بجانب مشروع تطوير ورفع كفاءة مدرسة أم ركبة للتعليم الأساسى، الذى تم إنهاؤه بنسبة 100% وجاهز للتسليم، بالإضافة إلى تفقد مشروع إنشاء نقطة الإسعاف بوادى عبادى 2 - الشاذلية بمساحة 375 م2، ويسع لعدد 2 سيارات إسعاف.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل