المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري ابطال اوروبا | الرياضة | الصباح العربي

10/20 18:49

لقاء متكافيء zenit vs juventus في التشامبيونز ليج، مشاهدة مباراة يوفنتوس وزينيت بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد غازبروم أرينا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة التونسية رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قدم يوفنتوس لقاء ناري في الجولة الماضية من المسابقة الأوروبية واستطاع أن ينتصر على تشيلسي حامل اللقب بهدف دون رد، وسيبحث اليوفي في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي من أجل البقاء في الصدارة وقطع شوطا في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية، اليوفي يدرك تماما أن الفريق صاحب الأرض سيسعى إلى إيقاف قطار الانتصار للسيدة العجوز وسيعلب الفريق الإيطالي مواجهة اليوم بالقوة الضابة أملا في تحقيق العلامة الكاملة والعودة لإيطالي وهو على قمة ترتيب المجموعة دون النظر لنتيجة مباراة تشيلسي ومالمو.

اليوفي يمتلك في جعبته 6 نقاط بعدما فاز في مباراتين ولم يتعادل أو يخسر أي لقاء وأحرز الفريق الإيطالي 4 أهداف ولم تتلقى شباكه أي هدف.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام زينيت

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: ماتيا دي تشيليو- جورجيو كيليني - ليوناردو بونوتشي - لوكا بيليجريني.

خط الوسط: أدريان رابيو- مانويل لوكاتيلي - فريدريكو بيرنارديسكي - وستون ماكيني - ديان كولوسيفسكي.

موعد مباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ والقنوات الناقلة لها

نلتقي سوياً مع مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم ضد زينيت سانت بطرسبرغ عبر beIN Sports HD Premium وموقعنا يلا شوت تواي، وتقام مباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مراكش، الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي الجانب الأخر سيبحث زينيت في لقاء اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل اسقاط اليوفي واعتلاء الصدارة لحين انتهاء مواجهة تشيلسي ومالمو التي تقام في نفس التوقيت، فريق زينيت قدم لقاء قوي في الجولة الماضية أمام مالمو برباعية دون رد، ويمني النفس باستغلال الفوز الأخير لتحقيق نتيجة إيجابية للقاء الثاني على التوالي لخطف الصدارة من العملاق الإيطالي.

يقع زينيت في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعدما فاز في لقاء وخسر في لقاء ولم يتعادل وأحرز الفريق 4 أهداف وتلقت شباكه هدفا واحدا.

تشكيل زينيت المتوقع أمام يوفنتوس

خط الدفاع: ديميتري شيستياكوف -ويلمار باريوس - ياروسلاف راكيتسكي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل