المحتوى الرئيسى

السيسي: ما زلنا نقدم شهداء حتى يتم التخلص تماما من الإرهاب

10/20 12:59

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر مازالت تقدم شهداء سواء ضباط أو ضباط صف أو جنود، وذلك حتى يتم التخلص تماما من الإرهاب، مشددا على أن الشر مهما كانت قدرته لا يستطيع أبدا أن يهزم الخير، وهذه سنة الله في الوجود.

وأشار الرئيس السيسى، إلى أن هناك فى مراسم التخرج سلام الشهيد، ولابد أن نحافظ على هذه المراسم، وقائد الطابور ينادي سلام الشهيد، ولا بد أن يكون سلام الشهيد أحد المراسم الأساسية.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأن يكون "سلام الشهيد"، ضمن المراسم الخاصة بتخرج دفعات كلية الشرطة، قائلا: "مش هنسى أننا قولنا مرة كده في الكلية الحربية.. يبقى فيه ضمن مراسمها سلام الشهيد".

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة 2021 من كلية الشرطة: "سلام الشهيد زي ما يتعمل في الكلية الحربية.. ودي مراسم لابد أن نحافظ عليها.. أرجو من قائد ينادى بسلام الشهيد ويعظم سلام الشهيد ويكون أحد مراسم يتم اتباعها أثناء حفل التخرج من كلية الشرطة".

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته بأكاديمية الشرطة احتفالاً بخريجى طلبة كلية الشرطة، أنه من المهم أن نكون قدوة ومثل أمام الشعب.

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعض النصائح الهامة لخريجى كلية الشرطة عام 2021، قائلا: "تذكروا أن تكونوا قدوة.. أنا عارف أن التعامل مع الرأي العام والشعب عمل ليس بسهل ولكن لابد أن نظهر بصورة رائعة ممثلين لوزارة الداخلية".

وتابع الرئيس السيسى: "اتمنى لكم التوفيق ومبروك التخرج.. وخلوا بالكم من نفسكم ومن زملائكم ودائما تكونوا مثل للناس فى الشارع".

وقدم الرئيس السيسي، خلال كلمته الشكر لأهالي طلبة كلية الشرطة الذين يقدمون أبناءهم لحماية الوطن

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن رجال الشرطة وأسرهم قدموا تضحيات كبيرة لحفظ أمن الوطن في مرحلة دقيقة.

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجيليا حول طريقة تعامل الداخلية مع العناصر الإرهابية، خلال احتفالية أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة.

في إطار حرص وزارة الداخلية على فرض الأمن في ربوع البلاد ومكافحة الجريمة بشتى صورها، عرض حفل تخريج دفعة جديدة بكلية الشرطة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا يوضح قيام بعض العناصر الإرهابية للتخطيط لعمل عدائى ضد أحد المنشآت المهمة،طريقة تعامل الداخلية مع العناصر الإرهابية.

قدم اللواء الدكتور أحمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي، تتمثل في جدارية تعبر عن الجمهورية الجديدة. 

شاركت عناصر الشرطة النسائية فى العروض أمام الرئيس السيسي، حيث تشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان قد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، اليوم الأربعاء20  أكتوبر 2021.

وشهدت أكاديمية الشرطة حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالى الخريجين.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل