المحتوى الرئيسى

الغربية تحصد 4 جوائز للتميز الحكومي.. والمحافظ يؤكد استمرار النجاح

10/20 12:58

المحافظ: الجائزة تخلق روح المنافسة الإيجابية والفعالة بين جميع المؤسسات الحكومية

هنأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مديرية الصحة وهيئة البريد بالغربية، وذلك عقب حصولهما على أربع جوائز للتميز الحكومي، في حفل إعلان جوائز مصر للتميز الحكومي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وحصد مكتب بريد العجيزي على المركز الأول، ومكتب بريد بسيون على المركز الثاني، فى مسابقة جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية فئة مكاتب البريد.

كما حصل مكتب صحة خامس على المركز الأول ومكتب صحة أول بسيون على المركز الثاني في مسابقة جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية فئة مكاتب الصحة.

وأكد المحافظ، أن جائزة مصر للتميز الحكومي تأتي إيماناً بدور الحكومة في تحقيق أهداف الإصلاح وتحقيق رؤية مصر 2030، والتي تنص على تكوين جهاز إداري ذو كفاءة وفاعلية متميزة.

وأشار إلى أن تقديم تلك الجوائز يخلق روح المنافسة الإيجابية الفعالة بين جميع المؤسسات الحكومية لتقديم أفضل ما لديهم، وتقديم خدمة عالية الجودة للمواطنين والذي ستجني ثماره من تقدم وازدهار بلدنا مصر.

وأضاف رحمي، أن المحافظة ستنظم احتفالا خاصا بالمؤسسات الفائزين بتلك الجائزة تشجيعاً لهم على استمرار العمل والعطاء ولغيرهم على رفع كفاءة العمل والأداء ونشر ثقافة الإبداع، والتميز بين العاملين في مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن جائزة مصر للتميز الحكومي تم إطلاقها عام 2018 تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والتي تهدف إلى تحفيز روح التنافس والتميز سواء على مستوى العاملين أو على مستوى المؤسسات الحكومية، حيث يتم تكريم المتميزين في أداء الخدمات العامة تكريماً معنوياً ومادياً، مما يرسخ قيم العطاء والانتماء، ويحفز الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل