المحتوى الرئيسى

أوقاف المنيا تفتتح مقر إدارة مطاي وتحديدات دورات مياه مسجد ابو بكر 

10/20 09:48

افتتح فضيلة الشيخef='/tags/46116-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A9'>الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارةef='/tags/120773-%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%82%D8%A7%D9%81'>وزارة الأوقاف بالمنيا مقر إدارة أوقاف مطاي وبعض الملحقات وتجديدات دورات المياة الخاصة بمسجد ابوبكر الصديق بعد إجراء عملية الصيانه والتجديد برفقة الشيخ محمود توفيق مدير المتابعة والدكتور احمد عزمي مدير العلاقات العامة بالمديرية. 

أشاد الشيخ سلامة عبد الرازق وقيادات الدعوة بالجهد المبذول من قبل قيادات إدارة مطاي وقدم الشكر لمدير الإدارة وقيادات الدعوة والإداريين وكل من كان له أثر في تجديد الإداراة. 

وعقد وكيل وزارة الأوقاف، اجتماعا بالأئمة وجه فيه إلى بذل المزيد من الجهد وإتباع تعليمات الوزارة والالتزام التام بها خلال الأيام المقبلة في الصلوات العادية وكذا الجمعة وتنفيذ تعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف. 

وبعد الافتتاح شهد وكيل وزارة الأوقاف والوفد المرافق له، استعدادات مساجد مطاي لفتح دورات المياه وفق التعليمات المتبعة. 

يشار أن الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل الوزارة الأوقاف، قام بجولة مرورية على مقرات إدارتي المنيا الجديدة والمنيا القديمة وبعض مقرات الديوان الخارجية ووجه فضيلته الى بذل المزيد من العمل ومحاسبة كل مهمل مقصر في عمله.

وفي سياق آخر، احتفلت مديرية الإسكان والمرافق بالمنيا بالمولد النبوي الشريف بتكريم الفائزين في مسابقة الدينية التي نظمتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية بهذه المناسبة، وكانت هذه العام بعنوان «حياة النبي الكريم»، وذلك في الحفل الذي أقيم اليوم بمقر المديرية إحتفالا بهذه الذكري العطرة. 

وقال المهندس وائل مختار المصري وكيل وزارة إسكان المنيا، إنه دائما يشجع على إقامة مثل هذه الحفلات خلال المناسبات الدينية والقومية المختلفة لما له من عظيم الأثر للروح المعنوية للعاملين بالمديرية وروح الفريق الواحد، وفرصة الالتقاء للعاملين لسماع مطالبهم بعيد عن أجواء وضغوط العمل.

وقال أسامة محمد نجيب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، إن الإدارة قامت بإعداد المسابقة  للعاملين بالمديرية وقامت بتوزيعها علي جميع العاملين بالمديرية منذ 15 يوم، وقد تقدم للمسابقة 101 من العاملين بالمديرية كان من بينهم أقباط، وقد أجريت القرعة العلنية أثناء الحفل بحضور السادة مديري الإدارات وجميع العاملين بالمديرية  في الجو من الود والتفاؤل وذلك لإختيار 20 فائزا من بين الإجابات الصحيحة البالغ عددها 90 إجابة، وجاء من بين الفائزين إثنين من الأقباط واثنين من العمال بالمديرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل