المحتوى الرئيسى

أول رد من نقابة الموسيقيين على فيديو رقص محمد رمضان ماذا قالت

10/20 13:13

ردت نقابة الموسيقيين لأول مرة على الفيديو الذي أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، والذي ظهر فيه الفنان محمد رمضان وهو يرقص مع مضيفات طائرته الخاصة، على واحدة من أغنياته الشهيرة، خلال رحلته إلى الغردقة لحضور فعاليات مهرجان الجونة.

فقد كشف طارق مرتضى، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، عن موقف النقابة من فيديو رقص محمد رمضان مع مضيفات طائرته الخاصة، والذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، باعتباره مؤدي مهرجانات.

محمد رمضان يرقص مع إحدى مضيفات طائرته الخاصة

وأكد مرتضى أن رمضان ليس عضوًا في نقابة المهن الموسيقية، لكنه يحصل على تصريح غناء مؤقت، والنقابة لا علاقة لها بما يفعله في ممتلكاته الخاصة، مشيرًا إلى أن اختصاصات النقابة تقتصر على الحفلات فقط، ولا علاقة لها بالغناء أو الرقص خارج ذلك الإطار.

وكان محمد رمضان قد أثار الجدل، عقب نشره مقطع فيديو وهو يرقص مع اثنتين من المضيفات داخل طائرته الخاصة، أثناء التوجه إلى الغردقة، للمشاركة في فعاليات مهرجان الجونة في دورته الخامسة، حيث قدم استعراض على أغنية "جو البنات"، وهو ما أعاد للأذهان أزمته السابقة مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الذي ظهر رمضان معه في قمرة القيادة، ما تسبب في وقفه عن العمل مدى الحياة، وبعدها بأشهر قليلة مات حزنًا على ما تعرض له على حد زعم البعض.

وقد قدم محمد رمضان، استعراضًا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، شاركت فيه الفنانة ميس حمدان كموديل، خلال غناء أغنية جو البنات، بمشاركة المطرب المغربي ريد وان، ونعمان بلعياشي، تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

يسرا ترفض تقديم استعراض محمد رمضان بمهرجان الجونة ما الحكاية؟

حنان شوقي تحكي قصتها مع الموت وسر كراهيتها للفنان محمد رمضان

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل