المحتوى الرئيسى

أزمات Squid Game مستمرة.. تحذيرات من مشاهدته في إنجلترا | خبر

10/20 02:32

مازال المسلسل الكوري Squid Game يحصد العديد من النجاحات، وأيضا التحذيرات، فبين مشاركته في الجناح الكوري في معرض "إكسبو دبي 2020"، ففي إنجلترا الوضع مختلف!

ذكر موقع مجلة "دايلي ميل" البريطانية أن فريق حماية التعليم في مجلس بدفوردشير بعث ببريد إلكتروني إلى الآباء والأوصياء في تلك المنطقة، ينصحهم فيه بـ"توخي الحذر بعد ورود تقارير تفيد بأن الأطفال والشباب يقلدون الألعاب والعنف من المسلسل".

Squid Game أكثر مسلسلات Netflix مشاهدة على الإطلاق

وجاء في البريد المرسل للأهالي: "ننصح بشدة ألا يشاهد الأطفال مسلسل (لعبة الحبار) Squid Game. المسلسل يحتوي على الكثير من المشاهد العنيفة".

وعلى العكس في دبي، نشر موقع صحيفة "الخليج" فيديو من معرض "إكسبو 2020 دبي"، وبالتحديد في الجناح الكوري، لمنافسات يشارك فيها المتواجدين وردت في المسلسل مثل "ضوء أخضر وضوء أحمر"، وتحدي قرص العسل، والكرات الزجاجية.

هل وصلت #لعبة_الحبار إلى #إكسبو2020 ؟@expo2020dubai#Expo2020 #Expo2020Dubai #الإمارات #إكسبو2020 #دبي#SquidGame #صحيفة_الخليج#الخليج_خمسون_عاماً pic.twitter.com/eK3oABwJBM

ومسلسل "لعبة الحبار" Squid Game مسلسل كوري عرض عبر منصة Netflix، وهو أول مسلسل كوري يتصدر قائمة الشبكة الأمريكية ويدخل المراكز العشرة الأولى بعد يومين فقط من إنطلاق عرضه محققا المرتبة الأولى في 4 أيام.

#شرطة_الموضة: أسماء جلال على خطى صبا مبارك في ارتداء البدلة بدون Top .. أيهما الأفضل؟

#شرطة_الموضة: تارا عماد بتصاميم مصرية جريئة في عرض فيلم "أميرة" بالجونة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل