المحتوى الرئيسى

مدرب شاختار منتقدًا حكم مباراة ريال مدريد: الهدف الأول جاء من تسلل

10/20 02:05

انتقد مدرب شاختار دونيتسك، الإيطالي روبرتو دي زيربي، الأداء التحكيمي خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني، مشيرًا إلى أن الهدف الأول للنادي الملكي الذي جاء بواسطة الأوكراني سيرجي كريفتسوف بالخطأ في مرماه كان يجب ألا “يُحتسب” لأن الفرنسي كريم بنزيما “كان متسللًا”.

وفي المؤتمر الصحفي بعد مباراة ريال مدريد، قال دي زيربي: “لم نلعب بشكل سيئ في الشوط الأول”. كما شبه الهدف الأول للضيوف بالهدف الذي سجله مبابي ضد إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وأضاف: “هذه ليست أفظع هزيمة في مسيرتي، في بعض الأحيان يحدث ذلك لأي مدرب. حاول فريقي أن يلعب كرة قدم. لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، لعبنا بشجاعة وسيطرنا على الكرة. رغم أننا استقبلنا الهدف الأول لم يكن الأداء سيئًا. لكن في الشوط الثاني، سجل فينيسيوس هدفا مبكرًا وجعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا”.

⚽ ¡@Benzema iguala a Santillana como 4️⃣º máximo goleador de la historia del @RealMadrid!

290 tantos#RealFootball | #HalaMadrid pic.twitter.com/XddtRYEXh6

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) October 19, 2021

دي زيربي واصل: “ما لم يعجبني هو أننا سمحنا لأنفسنا بالرحيل في النهاية، بعد تلقي 3 أهداف دون رد. طلبت خلال الاستراحة بتوخي الحذر في حالة حدوث ذلك، وكما ترون، فإن اللاعبين لم يستمعوا إلي”.

ويتذيل الفريق الأوكراني جدول المجموعة الرابعة بنقطة واحدة بينما ارتفع رصيد الريال إلى 6 نقاط بالوصافة بفارق الأهداف فقط عن شيريف تيراسبول الذي مني في نفس الليلة بأول خسارة له في دور المجموعات على يد مضيفه الإنتر بنتيجة (3-1) في المباراة التي احتضنها ملعب (جوزيبي مياتزا).

اقرأ أيضًا: سيميوني يكشف عن سبب عدم مصافحته لكلوب عقب اللقاء

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل