المحتوى الرئيسى

بعدما رفض مصافحته.. كلوب: سيميوني لا يلعب كرة القدم التي أحبها

10/20 02:05

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن البطاقة الحمراء التي حصل عليها الفرنسي أنطوان جريزمان، هي من قبيل “سوء الحظ”، ولكنها صحيحة، مشيًرا إلى أن المباراة كانت صراعًا حقيقيًا بين فريقين كبيرين.

وحقق ليفربول فوزًا ثمينًا خارج قواعده على أتلتيكو مدريد الإسباني (2-3) اليوم الثلاثاء في ثالث جولات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا،

وعلق كلوب أثناء المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي شهده ملعب (واندا ميتروبوليتانو): “ليس من السهل أن تسجل هدفين في أتلتيكو في 15 دقيقة. في بعض الأحيان، رأسك قد تكون العدو الأكبر لك. لم نسيطر بشكل جيد على المباراة، واستقبلنا هدفين، كان بإمكاننا أن ندافع بشكل أفضل في الهدف الأول لأتلتيكو (1-2)”.

Simeone runs off down the tunnel at the final whistle without shaking Klopp’s hand. Klopp waves in his direction. #LFC

— James Pearce (@JamesPearceLFC) October 19, 2021

كلوب أضاف: “أتفهم غضب أتلتيكو وجماهيره من بعض قرارات الحكم، ولكن ركلة الجزاء الأول كانت واضحة، بينما ركلة جزاء أتلتيكو، حسبما شاهدته، ليست ركلة جزاء، رغم أنني تفاجأت بقرار الحكم بإلغائها فيما بعد”.

وتابع: “أما البطاقة الحمراء (لجريزمان)، فقطعا هي سوء حظ للاعب، ولكنها صحيحة. لقد رفع قدمه في وجه لاعب فريقي. هذه هي الحالات التي يخرج فيها الحكم البطاقة الحمراء. كان علينا أن ندافع كثيرا، حتى مع النقص العددي لأتلتيكو، لقد لعبوا بشكل مكثف. أعتقد أن الأهم هي النقاط الثلاث، وهي خطوة كبيرة للأمام في المجموعة”.

وأتم: “أحترم كثيرًا ما يقدمه أتلتيكو، لا أمتلك شخصية دييجو سيميوني. لا يمكنني اللعب بهذه الطريقة، ولكنه حقق نجاحات مذهلة هنا على مدار 10 سنوات. هو لا يلعب كرة القدم التي أحبها، ولكنهم يحبونها. ولكني أحترمه كثيرًا”.

اقرأ أيضًا: سيميوني يكشف عن سبب عدم مصافحته لكلوب عقب اللقاء

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل