المحتوى الرئيسى

حملة نظافة موسعة ورفع التراكمات والمخلفات بقرى بشتيل في «أوسيم»| صو

10/20 01:47

شنت الوحدة المحلية ببشتيل حملة موسعة لرفع القمامة والمخلفات والتراكمات بشوارع بشتيل في مدينة أوسيم محافظة الجيزة، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالاهتمام الجيد بحالة النظافة والتجميل، بالمرور المستمر على الأماكن المخصصة لتجميع القمامة، والتراكمات والمخلفات نظراً لمواجهة مرض «الفطر الأسود»، ومجابهة فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً| محافظة الجيزة: رفع 121 ألف طن مخلفات وقمامة خلال أسبوعين| صور

حيث كلّف الدكتور فرج عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم، المهندس كرم المعداوي رئيس الوحدة المحلية ببشتيل، بشن حملة نظافة موسعة ورفع التراكمات والمخلفات بشوارع بشتيل، بالإضافة للمرور على المدارس وتفقد حالة النظافة بفناء كل مدرسة للظهور بشكل حضارى يضاهي الصورة الجمالية لحماية البيئة، والحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

استهدفت الحملة منطقة لعبة وشارع مجمع المدارس ومتفرعاته، تم رفع أكوام التراكمات والقمامة بشوارع المدينة المنورة ومحمد مبروك، حتى نفق الشهيد محمود صالح.

اقرأ أيضاً| رفع كفاءة الحدائق والنظافة بأحياء العجوزة والدقي بالجيزة | صور

وأسفرت الحملة عن رفع كميات كبيرة من القمامة المتراكمة بالشوارع، ورفع القمامة من نقاط التجميع، بمشاركة هاني عربي شرابي مسؤول قطاع النظافة ببشتيل، والمهندس محمد أبو ستيت والمهندس ميشيل مسؤولى المتابعة الميدانية، يأتى ذلك في إطار مواصلة حملات النظافة والتجميل، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، واستكمالاً لمنظومة النظافة الدورية التي تقوم بها الأحياء للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري.

وجارٍ متابعة أعمال نظافة الشوارع الرئيسية والفرعية بصفة مستمرة بكافة الأحياء، مع التخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة، والحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وأضاف «فرج عبدالعاطي»، أن مدينة أوسيم تبذل قصارى جهدها للارتقاء بمنظومة النظافة على مستوى قري المدينة.

اقرأ أيضاً| حملة تجميل ونظافة وغسيل الممشى السياحي بشوارع الطالبية

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة المتابعة الميدانية والدورية لأعمال رفع كفاءة النظافة والإنارة، وكذلك الطرق والمحاور المرورية الرئيسية والفرعية نطاق مراكز ومدن وأحياء المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل