المحتوى الرئيسى

لاعب أتلتيكو مدريد: عانينا من هدفي محمد صلاح وكيتا.. وقرارات الحكم منحت ليفربول الفوز

10/20 00:08

يرى فيليب مونتيرو، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، أن حكم مباراة الفريق أمام ليفربول، أثر على سير المباراة بعض الشيء، وانتقد اللاعب بعض القرارات التحكيمية.

وتغلب ليفربول على أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-2)، بهدفين لمحمد صلاح وآخر لكيتا، وسجل أنطوان جريزمان هدفين لأصحاب الأرض، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة طرد أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، واحتسب ركلة جزاء لليفربول سجلها محمد صلاح، وتراجع عن احتساب ركلة جزاء للأتليتي بعد العودة إلى تقنية الفار.

وتحدث فيليب في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال عن طرد جريزمان: "لقد كنت بعيدًا بعض الشيء، لم أستطع أن أرى كيف سارت اللعبة، لأنها لفتت انتباهي من الخلف، كان يستحق بطاقة صفراء وهذا كل شيء".

وأضاف: "إنه ينظر إلى الكرة ويحاول السيطرة، لكن الأمر معقد لأنك تلعب بعدد لاعبين أقل أمام ليفربول، الآن حان الوقت للراحة والتطلع للمباراة التالية".

اقرأ أيضًا.. بالفيديو | تصرف سيميوني يثير غضب كلوب بعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

وعن عدم احتساب ركلة جزاء لـ أتلتيكو مدريد، أردف: "الأمر واضح بالنسبة لي، لا أعرف ما هي القاعدة، هو ذهب إلى حكم الفيديو المساعد، نظر، نظر مرة أخرى وكان في شك، بالعكس، كان الأمر سريعًا للغاية، علينا القتال في الملعب بالتأكيد، لكن هذا غير عادل بعض الشيء".

وتابع فيليب بشأن أخطاء الدفاع: "نحن نعلم أنه عندما نفوز فإننا نفوز بكل شيء وعندما نخسر جميعًا أيضًا، لا يوجد خطأ على لاعب واحد، يجب علينا تصحيح ما ارتكبناه بشكل خاطئ، إنها كرة القدم، نحن فريق جماعي".

واستطرد: "أعتقد أننا بدأنا بضغط قليل على الخصم، وعندما كنا متأخرين بهدفين بدأنا اللعب، أصبح لدينا تركيز أكثر قليلًا".

وأكمل فيليب ردًا على "هل أثر الحكم على النتيجة بقراراته؟": "ربما.. كنا في مباراة مختلفة قبل البطاقة الحمراء لجريزمان، وعلينا أن نجري بجهد 110٪، أعتقد ذلك".

وواصل: "النتيجة تؤلمنا للغاية، نعمل على الفوز طالما أن هناك تحكيمًا غير موجود!، ولا أقول أنه يضر بكل شيء، جريزمان يستحق بطاقة صفراء فقط، إنها معقدة، كنا مستعدين للفوز، لكن عندما يقع مثل هذا الخطأ الكبير، فإنه يضر باللعبة".

وأكد فيليب: "نحن نعمل دائمًا للفوز، سواء كان ذلك دوري الأبطال أو الدوري، بدأنا بهدوء ولم نقاتل إلا قليلًا وعانينا من كلا الهدفين (هدفي صلاح وكيتا)، لكن عندما نبدأ اللعب، علينا أن نبدأ هكذا من البداية".

ملخص مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل