المحتوى الرئيسى

أروى جودة لـ"راجل و2 ستات": كنت مترددة فى دخول عالم التمثيل - اليوم السابع

10/19 20:53

قالت الفنانة أروى جودة، إنها عندما كانت طالبة فى المدرسة، كانت دائما ما تخاف من أى شيء ولكن هذا ليس ناتجا عن جبن، بل هو حذر قد يبدو زائد عن الحد، متابعة: "أنا برج الميزان، يعنى شخصية مترددة، ومتهورة أيضا، ونفسى أبقى متزنة".

وأضافت الفنانة أروى جودة، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن: "كنت بغش كتير وانا فى المدرسة، كما أننى لست جبانة، رغم أن البعض يقول إن الجبن ذكاء، ولكن أنا حذرة ولست جبانة، وكنت مترددة في الدخول لعالم التمثيل وبتكسف إن حد يشوف دور لي في مسلسل أو فيلم وأنا موجودة معه في نفس المكان".

وتابعت الفنانة أروى جودة: "مش بحب أتفرج على نفسى وأنا بمثل، ودائما أخذ رأى المخرج في أدوارى التي أقدمها في السينما وأمى وأصحابى صادقين جدا معى وخالتى صفاء أبو السعود صادقة جدا وتنصحنى بصدق".

قالت الفنانة أروى جودة، إن وجود اهل يخافوا عليك وينصحونى فهذا رزق من الله عز وجل وأهلى سعداء بوجودى معهم ويعرفون أنى أحبهم كثيرا، موضحة أنها عندما ولدت شقيقتها عرفت حينها كم تعبت أمها في تربية أبنائها.

وأضافت الفنانة أروى جودة، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن: أحب المرأة الفرفوشة اللى دمها خفيف وتعدى الموقف ولا تغضب من كل شيء ، وأنا كنت أتسم بذلك منذ فترة، ولكن كل شهر صفات المرأة تتغير فقد تكون عصبية في أوقات ثم في أوقات أخرى تكون هادئة.

وتابعت الفنانة أروى جودة: المرأة الفرفوشة التي دمها خفيف هي التي أرها بها أنوثة وجمال، وكذلك الرجل أيضا الذوق والمثقف يعد من أفضل الرجال، حيث يتسم بالهدوء ولا يغضب على كل شيء .

وقالت الفنانة أروى جودة، إنها أجلت فكرة الزواج لأن عليها مسئوليتها، متابعة: أمى نفسها تفرح بي وكذلك أنا نفسى أفرح بنفسى ولكن النصيب نصيب .

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل