المحتوى الرئيسى

مشجع إنجليزي متأثرا بمحمد صلاح: «أنا بقيت مصري وعايز تأشيرة» «فيديو»

10/19 20:40

أداء النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب الفراعنة، أبهر مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وبالتحديد خلال الفترة الأخيرة بعد تسجيله لأهداف من مراوغات غير عادية.

واستطاع محمد صلاح، خطف قلوب الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم بشكل عام، وفي إنجلترا بشكل خاص، حتى صار بعض المشجعين يقتدون به في كثير من الأمور، حتى وصل الأمر بأحد المشجعين بالرغبة في أن يكون مصريا مثل «مو».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير يظهر فيه مدافع ليفربول، النجم الهولندي فيرجل فان دايك، وهو بين حشد من مشجعي الريدز، يصافحهم ويوقع على لهم على قمصانهم الخاصة، ليبرز في الفيديو صوت أحد المشجعين يطلب من فيرجل طلبا غريبا، وهو أن يطلب من طلاح توفير تأشيرة له لمصر.

وقال المشجع الذي لم تظهر صورته في الفيديو، موجها كلامه إلى فان دايك: «فيرجيل، هل ممكن تدبر لي تأشيرة إلى مصر؟.. هل تستطيع أن تتحدث مع صلاح حتى يدبر لي تأشيرة إلى مصر؟».

واختتم المشجع: «أنا بقيت مصري دلوقتي»، قبل أن يترك فيرجل فان دايك الحشد ويتجه إلى الأتوبيس الذي كان بانتظاره ويذهب.

في آخر مباراتين لـ«صلاح»، أحرز هدفين نالا إعجاب الجميع؛ أولهما كان في شباك مانشستر سيتي، مطلع الشهر الجاري، سجله بجهد فردي، عندما راوغ 3 مدافعين من السيتي وسدد بدقة في شباك حارس المرمى إديرسون، وكان هذا هو هدف التقدم 2-1 لصالح الريدز قبل أن يتعادل الفريقان 2-2 وتنتهي المباراة بنقطة لكل منهما.

أما هدفه الأخير، فكان في شباك فريق واتفورد، والذي خسر على يد صلاح ورفاقه 5-0، السبت الماضي؛ إذ سجل «مو» هدفا لا يختلف كثيرا عن هدفه في السيتي، فراوغ أكثر من لاعب ثم سدد الكرة بنجاح في شباك واتفورد.

قال الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية، إن كافة المصريين لديهم عشق كبير للنبي محمد، صلى الله عليه وسلم، والاحتفال بمولده، حيث أن فرحة المصر

الشكل المستدير الذي يعتلي المبنى، المزخرف بالجص، أدارت الرؤوس لها 360 درجة، القبة التي توجد في أعلى المبنى، يتزينها هلال نحاسي أعلى سطحها، دليلا على جمال.

منافسات مسلسل لعبة الحبار انتقلت إلى معرض إكسبو 2020 بإماراة دبي بدولة الإمارات، وتحديدا في الجناح الكوري، وجرى أختيار فريقين وتحديد ملابس كلا منهما

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل