المحتوى الرئيسى

عروسان هنديان يصلان حفل زفافهما في «حلة طهي» بسبب الفيضانات (فيديو)

10/19 20:40

حفل زفاف داخل وعاء طعام

تشهد حفلات الزفاف دائما العديد من المفاجآت، بحدوث بعض المواقف الطريفة التي يصعب توقعها، إلا أن زوجين هنديين أصبحا حديث العالم، بعد أن قررا حضور حفل زفافهما بأسلوب غير عادي، عن طريق الإبحار في شوارع بلدتهما التي غمرتها المياه داخل «حلة ضخمة للطهي»، بسبب هطول أمطار غزيرة في ولاية كيرالا.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي تداولها رواد «سوشيال ميديا»، لحظات تواجد العروسين داخل وعاء من الألمنيوم، أثناء توجههما إلى موقع إقامة حفل الزفاف، بينما يقوم رجلان ومصور على تحريكهما داخل المياه التي اجتاحت الشوارع الهندية، بسبب الفيضانات التي تشهدها البلاد، بحسب «ذا جارديان» البريطانية.

ولجأ الزوجين لاستعارة ذلك الوعاء الضخم من معبد محلي، نظرًا لأنه الخيار الوحيد أمامهما، من أجل الوصول إلى موقع إقامة حفل الزفاف في أسرع وقت ممكن، بسبب حالة الطقس السيئة، دون تأجيل الزفاف، وفقا لوكالة الأنباء المحلية «PTI».

كما رصدت لقطات أخرى، لحظة وصول العروسين، سالمين دون أن يتعرض أي منهما إلى البلل جراء الإبحار في تلك الفيضانات، ليقام حفل الزفاف في معبد صغير غمرته المياه جزئيًا، حيث تبادلوا أكاليل الزهور، وهو تقليد في العديد من مراسم الزفاف الهندوسية.

So this couple from Alappuzha district in Kerala used a large cooking vessel to wade through the flood water to get to their wedding venue. Even the wedding venue was flooded, but fortunately they managed to get married without missing the muhurtham time :) pic.twitter.com/mqldzgKIkd

ولم تؤثر الفيضانات والانهيارات الأرضية الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي قتلت ما لا يقل عن 27 شخصًا في جميع أنحاء الولاية، على استكمال الزوجين اللذان يعملان في مجال الرعاية الصحية في مستشفى في تشينغانور، حفل زفافهما الغريب دون تأجيل.

وجدير بالذكر أن الأمطار الغزيرة تسببت في حدوث فيضانات خطيرة وانهيارات أرضية مميتة في أنحاء الولاية خلال الأيام الأربعة الماضية، حيث فاضت الأنهار وجرفت الجسور والطرق.

قال الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية، إن كافة المصريين لديهم عشق كبير للنبي محمد، صلى الله عليه وسلم، والاحتفال بمولده، حيث أن فرحة المصر

الشكل المستدير الذي يعتلي المبنى، المزخرف بالجص، أدارت الرؤوس لها 360 درجة، القبة التي توجد في أعلى المبنى، يتزينها هلال نحاسي أعلى سطحها، دليلا على جمال.

منافسات مسلسل لعبة الحبار انتقلت إلى معرض إكسبو 2020 بإماراة دبي بدولة الإمارات، وتحديدا في الجناح الكوري، وجرى أختيار فريقين وتحديد ملابس كلا منهما

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل