المحتوى الرئيسى

موضة فساتين زفاف خريف 2022 ترفع شعار البساطة والرجوع للماضى.. صور - اليوم السابع

10/19 20:02

بمجرد أن تدخل أي فتاة مرحلة الخطوبة، تبدأ رحلة البحث عن فستان زفاف أحلامها، ذلك الفستان الذي طالما انتظرت لحظة ارتدائه، وتبدأ في البحث عن أحدث تصميمات فساتين الزفاف لهذا العام، فإذا كنتِ تبحثين عن أحدث الصيحات التي من المتوقع أن تسيطر على خريف 2022، إليكِ أبرزها نقلًا عن موقع "instyle".

جامبسوت للزفاف من تصميم فيرا وانج

جامبسوت للزفاف من تصميم فيرا وانج

فساتين زفاف فيرا وانج مشهورة لسبب ما، فهي المصممة التي ينسب لها الفضل في حب الكثير من الفتيات لإطلالة الزفاف التي تعتمد على الجامبسوت، فهي تعرف ببساطة كيف تصنع شيئًا خاصًا، وبينما قد يشعر البعض بالغرابة بسبب مزجها بين الخرز والزهرة الكبيرة جدًا في هذا التصميم، إلا أنه يعد فريدًا، وتقبل الكثير من الفتيات على اختياره.

فساتين زفاف من الخمسينات تصميم Viktor & Rolf

فساتين زفاف من الخمسينات تصميم Viktor & Rolf

قبل بضع سنوات، انتشرت الكثير من الصور لفساتين زفاف تشبه تلك التي كانت تسيطر على حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، مثل هذا التصميم الذي قدمته دار Viktor & Rolf، حيث التنورة التي تضم مزيجًا من الأقمشة ورؤية التول يخرج من أسفل طبقة علوية، في حين أن الجيوب مثالية لحمل أحمر الشفاه للطوارئ.

أكمام قابلة للإزالة من دار Amsale

أكمام قابلة للإزالة من دار Amsale

ظهرت الأكمام القابلة للإزالة في عدد من تصميمات فساتين زفاف خريف 2022، فهي تسمح للعروس بالظهور بأكثر من إطلالة، علاوة على إضافة المزيد من الدفء خلال الأشهر الباردة، فهي طريقة رومانسية وسهلة لتغيير مظهرك طوال فترة الاحتفال، وقدمتها دار Amsale.

أوف شولدر من تصميم Peter Langner

أوف شولدر من تصميم Peter Langner

عند الحديث عن كشكشة خارج الكتف "أوف شولدر"، فإن خيار الفستان الذي يصل طوله إلى الأرض، والذي يتضمن حتى خط رقبة وهمي هو المثالي، وقدمت دار Peter Langner هذا التصميم الذي يحتوي على تفاصيل من الأزرار الجميلة في منطقة الظهر،  يمكنك ارتداء قبعة بيضاء عريضة الحواف لمنحك شعورًا كأنك من حقبة السبعينيات.

فستان بسيط من Anne Barge

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل