المحتوى الرئيسى

كاملة أبو ذكري: أتمنى تقديم فيلم قريبًا.. والمسلسلات خطوة للوراء

10/19 19:47

عبرت المخرجة كاملة أبو ذكري عن أمنيتها في تقديم فيلم سينما قريبا، مشيرة إلى أنها تشرف حاليا على عمل مازال في مرحلة الكتابة، قائلا:" الفكرة بتفرض نفسها وهناك أفكار صعب تتعمل فيلم طويل".

وقالت كاملة أبو ذكري في تصريحات لراديو إنرجي 92.1 إن معيار الحكم على الأفلام نابع أولا من الإحساس والفكرة التي يبرزها التمثيل وهو دور المخرج، مشيرا إلى أن التكنيك أمرا سهلا وهو آخر معيار للنجاح.

وكشفت أنها تحن دائما لتقديم الأفلام القصيرة مرة أخرى، مشيرة إلى أن هذا الأمر لا يعد خطوة إلى الوراء، وأوضحت:" المسلسلات هي اللي خطوة للوراء لإن الفيلم القصير هو أساس السينما".

وقالت كاملة أبو ذكري إنها كانت تتمنى تقديم مسلسل "واحة الغروب" الذي حقق نجاحا في عام 2017، في فيلم سينمائي موضحة:" كان هيبقى أحلى بكتير".

مسلسل "واحة الغروب" مأخوذ عن رواية الكاتب بهاء طاهر الفائزة بجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، وسيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندى، إخراج كاملة أبو ذكري وبطولة خالد النبوى، منة شلبى، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج، أحمد كمال، رشدى الشامي، محمود مسعود، ناهد رشدى، دنيا ماهر، لؤى عمران، خالد كمال، مها نصَّار والفنانة القديرة رجاء حسين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل