المحتوى الرئيسى

مدبولي يلتقي وزيري شؤون مجلس الوزراء والسعادة بدولة الإمارات

10/19 19:27

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، محمد القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، وعهود الرومي، وزيرة السعادة بدولة الإمارات'/tags/85196-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9'>الإمارات العربية الشقيقة، وحضر المقابلة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وقال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي، أشاد خلال اللقاء بالتعاون القائم مع دولة الإمارات الشقيقة في كل المجالات، لا سيما فيما يخص جائزة مصر للتميز الحكومي، والتي أسهمت في تعزيز روح المنافسة الشريفة والابتكار والتطوير في الجهاز الحكومى، وتكريس قيم مكافأة المُجدين والمتميزين وأصحاب الكفاءات، وفق معايير موضوعية تتوافق مع المقاييس العالمية.

وأعرب محمد القرقاوي، عن سعادته بالتعاون المثمر مع وزارة التخطيط في تعزيز وتطوير جوائز التميز الحكومي في مصر.

كما أشاد الوزير الإماراتي، بما شاهده في مصر من طفرة تنموية ومعمارية، قائلاً إنه يلحظ هذا التغيير المتسارع في كل زيارة يجريها إلى مصر، وخلال السنوات الخمس الأخيرة حدثت طفرة في مختلف المجالات.

وأشارت وزيرة التخطيط، إلى أن جائزة التميز الحكومي التي تم إطلاقها في 2018 أسهمت في تحفيز روح التميز والتنافس على تحسين الأداء في الجهاز الإدارى، مثنية في هذا الصدد على التعاون المثمر مع الأشقاء في دولة الإمارات في تطوير وتوسيع مجالات منح الجائزة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل