المحتوى الرئيسى

أحمد مالك: احتاج لطبيب نفسي يلازمني في جميع أوقاتي | الفن | جريدة الطريق

10/19 18:04

كشف الفنان أحمد مالك، احتياجه لطبيب نفسي يلازمه في جميع أوقاته حتى خلال تصوير أعماله الفنية، مشيرًا إلى أنه أصيب باكتئاب حاد لمدة 4 أشهر، بعد مشاركته في مسلسل لا تطفئ الشمس.

وأضاف أحمد مالك خلال حضوره ندوة الصحة النفسية للممثلين المنعقدة ضمن فاعليات مهرجان الجونة بدورته الخامسة :" أن الجمهور دائما يرى أن الفنان يعيش حياة مرفهة، وهذا الأمر غير موجود من الأساس بسبب ما يعانيه خلف الكاميرا".

وأشار مالك إلى أنه تعرض لضغط عصبي، خلال تصوير أحد الأعمال يحتاج لعملية جراحية في قدمه، ولم يستطع أن يفعل ذلك بسبب تصوير عمله، كل هذه الأمور كانت بمثابة ضغط عليه مما جعله يفقد العديد من جوانب حياته.

اقرأ أيضا: عاجل | وفاة نجل المطرب محمد عبد المطلب بعد بتر قدمه

وانطلق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، يوم الخميس الماضي، بدورته الخامسة، حيث تم تكريم عدد من نجوم الفن خلال هذا الحفل، وذلك لإبداعهم وتألقهم في مجال الفن والسينما، يأتي على رأسهم الفنان أحمد السقا والفلسطيني محمد بكري، وذلك لأعمالهم الفنية العظيمة خلال مسيرتهم الفنية.

ونقلت قناة ON حصريا عبر شاشتها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، و تولت الإعلامية ناردين فرج، تقديم حفل الافتتاح، بينما يقدم الفنان محمد رمضان أغنية رسمية للمهرجان خلال حفل الافتتاح.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل