المحتوى الرئيسى

أومتيتي يشتكي من جماهير برشلونة: صافراتكم عديمة الفائدة

10/19 21:00

اعترف مُدافع برشلونة صامويل أومتيتي أنه شعر بالألم من صافرات الاستهجان والسخرية، التي توجه له من قبل مشجعي الفريق الذي يُمثله، لكنه شدّد على رغبته في مواصلة مسيرته في “كامب نو”.

وانضم قلب الدفاع الفرنسي إلى برشلونة قادمًا من ليون الفرنسي، وخاض 50 مباراة في الدوري الإسباني خلال أول موسمين مع النادي الكتلوني، وبعدها تعرض لسلسلة من الإصابات في الركبة قلصت مشاركاته خلال المواسم الثلاثة التالية.

وصرح أومتيتي خلال مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” قائلاً : “نعم الصافرات مؤلمة للغاية، لم أتخيل أن هذا يمكن أن يحدث لي في هذا النادي لأنني أعشقه”.

وتابع:” أفعل كل شيء كي أصبح على ما يرام، لقد عشت فترات صعبة؛ بسبب الإصابات، لكنني في النهاية أؤدي عملي وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي”.

Samuel Umtiti has been whistled, told he can leave for free, shed tears and felt alone, but he still wants to fight for his Barcelona future https://t.co/3X9Ls69RpH

— Samuel Marsden (@samuelmarsden) October 19, 2021

وأضاف: “سأخبر هؤلاء الذين يطلقون الصافرات بأنني على ما يرام، وبأن الشيء الأكثر أهمية هو النادي ومساعدة اللاعبين، عليكم مساعدة الجميع، الصافرات عديمة الفائدة، سأقدم كل ما لدي للنادي، مثلما كنت أحاول منذ يومي الأول هنا”.

وارتبط اسم صاحب الـ27 عاماً بإمكانية العودة إلى ليون أو الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكنه أصر على أن يواصل مشواره في “كامب نو” واستبعد رحيله عن برشلونة في يناير المقبل.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل