المحتوى الرئيسى

غرق لص بمصرف أثناء هروبه من الأهالي بعد سرقة تروسيكل في الإسكندرية

10/19 16:03

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول العامرية التابع لمديرية أمن الإسكندرية، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص، عاطل، في أحد المصارف المائية.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد ورود إشارة من شرطه النجدة، حول العثور على جثة شخص، طافيًا على سطح الماء بنهائية مصرف مائي.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده عن قيام المتوفى، وبرفقته 3 أشخاص آخرين "لهم معلومات جنائية مُسجلة"، باستقلال دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"، ملك المتوفـى، وتوجهوا لسرقة "مركبة تروسيكل".

وأضافت التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة المؤدية إلى محيط موقع العثور على الجثة، أنه وحال شروع الـ4 في عملية السرقة، شاهدهم شخص، وبادر بالاستغاثة بأهالي المنطقة، حيث قام بعضهم بمطاردتهم على أثر ذلك.

وأوضحت التحريات أنه وأثناء عملية المطاردة، قفز المتوفى في المصرف المائي محاولاً الهرب، فغرق، وجرفه التيار إلى مكان العثور على جثته، فيما تمكن باقي المتهمين من الهروب، باستخدام الدراجة النارية.

وعقب تقنين الإجراءات، وتتبع تحركاتهم، أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالتحريات، وأضافوا أنهم شاهدوا المتوفى حال قيامه بالقفز في المصرف المائي، وأن أي منهم لم يقوم بدفعه، وبإرشادهم تم ضبط الدراجة النارية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل