المحتوى الرئيسى

بعد إعلان خطبتهما.. اعرف سعر خاتم خطبة كورتنى كارداشيان الماسى - اليوم السابع

10/19 13:30

نشرت مصممة الأزياء كورتنى كارداشيان وخطيبها عازف الدرامز وكاتب الأغانى ترافيس باركر صور على حسابهما الخاص بموقع "إنستجرام"، والتى ظهر فيها ترافيس وهو يطلب الزواج من كورتنى على شاطئ فى مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، بين عرض زهور كبير على شكل قلب محاطة بالشموع.

وكان باركر مرتديا تيشرت مخططًا باللونين الأبيض والأسود وبنطلونًا أسود، بينما كانت كارداشيان مرتدية فستانًا أسود، وفقاً لما ذكره موقع insider.

كورتنى وخطيبها

وعلى الرغم من أن كارداشيان لم تشارك صور خاتمها بعد، إلا أن شقيقتها كيم كارداشيان ويست، أعطت المتابعين على صفحتها على موقع "إنستجرام" نظرة على الخاتم من خلال نشرها لصورة له بقصتها.

<a href='/tags/79767-%D8%AE%D8%A7%D8%AA%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%88%D8%A7%D8%AC'>خاتم الزواج</a>

وشاركت ابنة باركر، أتيانا دى لا هويا، أيضًا صورة عن قرب لخاتم خطبة كارداشيان وباركر.

صورة أخرى

ويقدر الخبراء أن الخاتم قد يصل سعره إلى مليون دولار على الأقل، حيث قال أبكشا كوثارى، مدير العمليات فى Rare Carat، لـ"Insider": "إن خاتم الخطبة يحتوى على ماسة بقطع بيضاوية عيار 12 قيراطًا مرصعة على شريط ألماس مرصوف، ربما تزيد قيمة الخاتم عن مليون دولار".

وصرحت كاثرين ماني، نائبة الرئيس الأولى للتسويق والتجزئة في شركة Brilliant Earth، لـ" Insider" "أن الخاتم يبدو أنه عبارة عن ألماس بيضاوى ممدود من 10 إلى 12 قيراطًا مرصعًا على شريط بلاتينى مرصع بالألماس، ولذلك من الممكن أن تبلغ تكلفته ما بين 500 ألف دولار إلى مليون دولار".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل