المحتوى الرئيسى

زفاف وسط المياه.. هندي يحتفل بـ«ليلة العمر» في «طنجرة طبخ»| فيديو

10/19 13:23

في أحدث حفلات الزفاف المدهشة، ووسط مظاهر الاحتفال، قام رجل هندي بالذهاب مع عروسته لقضاء «ليلة العمر» في واقعة أغرب من الخيال.

وحسبما ذكرت  صحيفة «جارديان» البريطانية، فإن الزوجين الهنديين، ركبا طنجرة طبخ واسعة، وسط المياه التي غمرت الشارع، حتى يذهبا إلى الاحتفال بالزفاف في ولاية كيرلا، جنوبي البلد الآسيوي.

وذكرت التقارير أن الزوجين جلبا الطنجرة الكبيرة من أحد المعابد الدينية التي تستخدمها عادة في تقديم الطعام، خلال احتفالات كبيرة.

وحرصا الزوجان على الاحتفال بالزفاف رغم الفيضانات التي اجتاحت المنطقة وأسفرت عن مصرع 27 شخصًا في مختلف مناطق الولاية وتمكن العروس والعريس من الوصول سالمين إلى مكان إقامة الزفاف في معبد، لم يتعرض سوى لفيضان طفيف.

وعند الوصول إلى موقع الزفاف، تبادل العروس والعريس طوقين من الورود، جريا على عادة الهندوس ويعمل الزوجان، واسمهما آيكاش وآيشا واريا، في القطاع الصحي، حيث قال إنهما رفضا تأجيل الزواج بسبب ظروف الطقس غير الملائمة على الإطلاق.

وجرى هذا الزواج بينما تواصلت مساعي السلطات من أجل إنقاذ ناجين وسط الدمار الذي خلفه الفيضان في ولاية كيرلا.

وذكرت السلطات المحلية أنها أجلت آلاف الأشخاص من المنطقة، بينما يجري تجهيز ما يقارب 100 مخيم لأجل استقبالهم، ريثما تتمكن المنطقة من تخطي الأزمة.

اقرأ أيضا |دراسة.. تكشف الأهمية الكبيرة لحاسة الشم

So this couple from Alappuzha district in Kerala used a large cooking vessel to wade through the flood water to get to their wedding venue. Even the wedding venue was flooded, but fortunately they managed to get married without missing the muhurtham time :) pic.twitter.com/mqldzgKIkd

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل