المحتوى الرئيسى

الفيشاوي يرفع شعار «نمبر تو» بعد صلحه مع محمد رمضان «نمبر وان»

10/19 13:11

يبدو أن مهرجان الجونة السينمائي، هذا العام كان فرصة حتى يتمكن عدد من الفنانين من مصالحة النجم محمد رمضان، بعد أن دخلوا ضده في عدة خلافات بعد أغنيته الشهيرة «نمبر وان».

وكانت في مقدمتهم الفنانة بشرى، التي فاجئت محمد رمضان، على مسرح الجونة، بعد انتهائه من تقديم أغنية حفل افتتاح المهرجان التي تحمل اسم «جو البنات»، وقدمت له بوكية ورد، ورد عليها أمام الحضور قائلاً: «الصلح خير» وحرص على تقبيلها.

والمفاجأة الأخرى غير المتوقعة هي صلح الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، بعد سلسلة من الخلافات.

فطرح أحمد الفيشاوي، عدد من الأغاني كلماتها ضد رمضان وأخرها كانت أغنية تحمل اسم «نمبر تو»، والتي اعتبرها رمضان شهادة من الفيشاوي ليثبت أمام الملايين بأنه «نمبر تو» وليس «نمبر وان».

وقال محمد رمضان، في أحدى البرامج التليفزيونية، إنَّه لا أحد يمكنه السخرية من لقب «نمبر وان»، لأنه حلم الجميع، مش زعلان من الفيشاوي لأنه بيثبت أمام الناس كلها إنه «نمبر تو».

 وشهد الصلح بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، عدد من نجوم الفن منهم أبطال فيلم «قمر 14»، خالد النبوي، ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري وزوجة الفيشاوي ندى الكامل.

والتقط الفيشاوى ورمضان صورة معا، حيث أشار محمد رمضان بعلامة «نمبر وان» والفيشاوى بعلامة «نمبر تو» معلنين انتهاء الخلاف بينهما. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل