المحتوى الرئيسى

هالة صدقي تكرم مغربيان شاركا محمد رمضان أغنية افتتاح "الجونة": فنانان عالميان ... شرفتونا | خبر

10/19 10:33

عبرت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بحضور الفنان ريد وان ونعمان بلعياشي ومشاركتهما الغناء مع محمد رمضان في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

نرشح لك: "حلق" أحمد الفيشاوي وقبلات مي الغيطي لشقيقتها.. أبرز لقطات النجوم على السجادة الحمراء لفيلم "قمر 14" في مهرجان الجونة

نشرت صدقي صورة لكل من ريد وان ونعمان بلعياشي على حسابها بموقع أنستجرام وكتبت معلقة "ريدوان ونعمان مطربين عالمين وممكن يكونوا معروفين جدا عالميا اكتر من بعض بلاد عربيه شرفونا واستمتعنا بيهم في حفله الافتتاح ".

تابعت قائلة "وكنت اتمني يقدموا جزء من اعمالهم حتي نتعرف عليهم اكتر وعلي فنهم وانا شخصيا قبل الحفل بيوم اتشرفت بيهم انا وبعض زميلاتي واحتفلنا بيهم مش بس لانهم فنانين عالمين ، لا ، لانهم من المغرب العزيزه علي قلوب المصريين".

يذكر أن الشعب المغربي غضب بسبب عدم تقديم الإعلامية ناردين فرج والفنانة بشرى لريد وان ونعمان بلعياشي بشكل جيد أثناء حفل الافتتاح والاكتفاء بتقديم محمد رمضان، وهو الأمر الذي اعتبره البعض تجاهل لهما من قِبل المهرجان ولكن قامت بشرى بتدارك الموقف وكتبت عبر حسابها بأنستجرام أن شرف للمهرجان حضور ريد وان ونعمان بلعياشي ومشاركتهما لمحمد رمضان في حفل الافتتاح (لمزيد من التفاصيل)

شريف منير: مغادرتي للجونة لا علاقة لها بفيلم "ريش"

آروى جودة تكشف عن حيرتها بسبب أزياء الجونة... وتقبل تحدي عمرو أديب

#هنا_الجونة ... قبلات أحمد الفيشاوي لزوجته واستقبال كبير لأبطال "قمر 14"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل