المحتوى الرئيسى

شوبير يوضح تفاصيل حديثه مع موسيماني: خسر الدوري بفعل فاعل وقلبه متحطم

10/19 10:28

كشف أحمد شوبير مقدم البرامج بقنوات "أون تايم سبورتس" عن كواليس حديثه مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مساء أمس خلال المؤتمر الذي أقامه محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت إف إم": "تحدثت مع موسيماني خلال مؤتمر الخطيب بالأمس، والمدرب أبلغني أن كل ما يتردد عن رغبتي في زيادة عقدة غير صحيح".

وأكمل: "موسيماني قال إنه مستمر مع الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري وأنه فضل تأجيل المفاوضات مع النادي حتى نهاية الموسم ولم تحدث أي مشكلة".

وتابع: "أيضًا قال لي إنه حزين بسبب الهجوم الإعلامي والجماهيري ضده في الفترة الأخيرة، وأن قلبه تحطم بسبب هذه الانتقادات والحديث عن رغبته في زيادة العقد رغم تحقيقه للبطولات مع الأهلي".

طالع | حازم الحديدي يحسم الجدل بشأن رحيل موسيماني عن الأهلي بعد تصريحات أحمد حسن

وأشار: "موسيماني قال لي إن الأهلي لم يفز بدوري أبطال إفريقيا منذ سنوات؟، وأنه استطاع الفوز باللقب مرتين متتاليتين بعد غياب طويل ثم اللعب في كأس العالم للأندية وتحقيق كأسي مصر والسوبر الإفريقي".

واستطرد: "وواصل موسيماني حديثه بأنه يحترم الجميع وليس هناك ما يدعي للانتقادات ويرجو من الجميع أن تظل ثقتهم كما هي، وأنه يحب الأهلي منذ تواجده في جنوب إفريقيا"

واختتم: "موسيماني صرح ليّ أن خسارته للقب الدوري كانت بفعل فاعل خاصة في ظل كثرة المباريات وضغطها وانضمام اللاعبين لمنتخب مصر في الأولمبياد".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل