المحتوى الرئيسى

"محقق خاص" يخترق هاتف إيكاردي ويكشف عن تفاصيل خيانته لواندا نارا

10/19 02:55

اكتشف محقق خاص استأجرته عارضة الأزياء الشهيرة “واندا نارا”، علاقة زوجها “ماورو إيكاردي” بصديقة لها تدعى “يوجينيا سواريز”، مما دفعها لطلب الانفصال عن نجم كرة القدم.

واتهمت واندا نارا نجم باريس سان جيرمان بالخيانة، وعلى الرغم من لقائهما في ميلانو أمس، إلا أن شبكة “LAM” الأرجنتينية ذكرت أن الزوجين سينفصلان عن بعضهما البعض، بعد أن اكتشفت واندا علاقة غرامية بين زوجها والممثلة الأرجنتينية “يوجينيا سواريز”.

اقرأ أيضًا | بعد انفصاله عن واندا.. إيكاردي يغيب عن مران باريس سان جيرمان!

ووفقًا للتقرير، استأجرت واندا محققًا خاصًا لمراقبة إيكاردي، وقد تمكن هذا الشخص من اختراق هاتفه، واكتشف بعض المحادثات مع تلك الفتاة.

وضمن إحدى الرسائل، طلبت تلك الممثلة من إيكاردي أن يجتمعا سويًا في مكان لا يعرفه أحد، وقد وقعت تلك الرسالة بين يدي واندا، التي قررت بعدها الانفصال عن زوجها، واصطحبت أطفالها من باريس إلى ميلانو قبل يومين.

“I like my hand better without a ring”

Wanda Icardi continues to air her break-up from Mauro Icardi in public. pic.twitter.com/iYb5gL0bNC

— Football Tweet ⚽ (@Football__Tweet) October 18, 2021

وعلى الرغم من لقاء الأمس بينهما، وقطع إيكاردي لتدريباته من أجل محاولة إنقاذ مستقبل أسرته، فمن المرجح أن ينفصل الزوجان، وهذا سيكون له عواقب على مسيرة المهاجم المهنية أيضًا.

وفي الواقع، تعتبر عارضة الأزياء صاحبة الصيت الواسع هي وكيلة أعمال زوجها، والمسؤولة الأولى عن كل تحركاته وتعاقداته في كرة القدم.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل