المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | بالصور .. الإطلالات الكاملة للنجوم على الريد كاربت في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة

10/18 22:40

أقيم أمس الخميس، حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي يستمر حتى 22 أكتوبر الجاري، وشهد المهرجان حضور عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب والعالميين، ولفتت النجمات الأنظار بفساتينهن الجذابة، وأيضًا كان هناك تواجد مميز للنجوم وإطلالات مميزة لهم.

ومن بين النجوم الذي حضروا حفل الافتتاح أكرم حسني، شريف منير، أحمد حاتم، هشام ماجد، أحمد رزق، تامر حبيب، جمال سليمان، أحمد داوود، سيد رجب، كريم قاسم، محمد رمضان، هادي الباجوري، ومحمود الليثي.

ويضم المهرجان 3 مسابقات رسمية، هي الأفلام الروائية الطويلة، الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، إلى جانب البرنامج الرسمي خارج المسابقة.

وتشهد دورة هذا العام عرض 80 فيلماً من أحدث الأفلام العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية، وتدور أحداث الأفلام المعروضة حول أبرز القضايا التى يعانى منها العالم، وفى مقدمتها الهجرة واللاجئين.

ويرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة المنتج روب ألين، الرئيس التنفيذي لشركة مارجيت هاوس فيلمز، بعضوية كل من منة شلبي، وسارة هوش المؤسس والمدير التنفيذي لمهرجان جواناخواتو السينمائي الدولي في المكسيك، المخرج والمنتج اللبناني جورج هاشم، المخرج الهندي كبير خان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل