المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | بالصور .. أفضل 6 إطلالات للنجمات على الريد كاربت فى مهرجان الجونة السينمائى فى نسخته الخامسة

10/18 22:40

أقيم أمس الخميس، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام فى مصر والوطن العربى، ولفتت عدد منهن الأنظار من خلال إطلالتهن الجذابة على الريد كاربت.

وتألقت يسرا بفستان طويل بني اللون بأكمام طويلة، كما ظهرت بميكاج خفيف تناسب مع إطلالتها، كما جذبت درة الأنظار بفستان أسود طويل من تصميم جورج شقرا، به كرانيش عند منطقة الصدر.

بينما أطلت ياسمين صبرى بفستان مبهج لونه أصفر بتطريز بسيط، وارتدت معه مجوهرات فخمة، وأيضًا ظهرت شيرين رضا بمكياح بسيط وارتدت فستان فضي بتطريز كريستالي وحذاء لامع.

بينما أرتدت ريهام حجاج فستاناً أبيض بأكمام طويلة، من تصميم المصمم العالمى زهير مراد، وأمسكت في يدها حقبية بيضاء صغيرة، وأيضاً ظهرت نادين نجيم بإطلالة جذابة مرتدية فستاناً ذهبياً لامعاً، من تصميم زهير مراد، وأختارت تسريحه شعر مموجة.

وتشهد دورة هذا العام من مهرجان الجونة عرض 80 فيلم من أحدث الأفلام العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية، وتدور أحداث الأفلام المعروضة حول أبرز القضايا التى يعانى منها العالم، وفى مقدمتها الهجرة واللاجئين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل