المحتوى الرئيسى

تكريم الفائزين فى مسابقة «ابدع وابتكر» بتعليم قنا

10/18 21:29

كرم الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ومنال عبد الوهاب وكيل المديرية الطلاب الحاصلين على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة ( ابدع وابتكر للمرحلة الإعدادية ) التي نظمها وأشرف عليها توجيه الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة. 

كما كرم الوكيل، جمال الدين محمد الصغير موجه عام الحاسب الالي بالمديرية تقديراً لإشرافه ودعمه للطلاب بالتنسيق مع حسين محمد عطا معلم الحاسب الالي بالمدرسة والتوجيه المختص. 

اقرأ أيضا| تعليم قنا يناقش سد العجز فى المعلمين.. وقرارات جديدة لـ «الأساسيين والموجهين»

حيث حصل الطلاب صادق محمد صادق وأحمد الأمير أحمد ومحمود نبيل أحمد وعبد الرحمن عادل عبد الفتاح من مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية على المركز الثاني في المسابقة التي شارك بها الطلاب من خلال إعداد برنامج اختبار اليكتروني وتصميم موقع ويب وإخراج فيديو عن دور وبطولات جيش مصر الأبيض في جائحة كورونا. 

الجدير بالذكر أن موجه عام الحاسب الآلي قد تسلم شهادات التقدير ودفاتر توفير خاصة بالطلاب في الاحتفالية التي نظمت بالوزارة بحضور الدكتورة راندة شاهين رئيس قطاع التعليم العام والدكتورة عبير حامد مدير عام الإدارة العامة لتنمية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

وكانت مديرية التربية والتعليم بقنا قد شاركت في مسابقة ابدع وابتكر للمرحلة الاعدادية التي نظمتها وزارة التربية والتعليم وأشرف عليها مستشار مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة، حيث احتلت قنا المركز الثاني على مستوى الجمهورية بفوز الطلاب محمود نبيل وعبد الرحمن عادل وأحمد الأمير وصادق محمد بمدرسة الدكتور يوسف إسماعيل التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية  وذلك من خلال المشروع المتميز الذى تم إعداده بمعاونة معلمهم و طبقوا به ما تم اكتسابه من مهارات ومفاهيم تكنولوجية.

وأكد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا انه سيتم تكريم الطلاب الفائزين ومعلمهم لتشجيع التفكير العلمي المنظم والخلاق والعمل الجماعي مشيرا إلى أن تكريمهم من قبل الوزارة ومن ثم المديرية أكد خطة الوزارة  في تبني وتطوير المشاريع الاليكترونية الداعمة  لاستراتيجية التحول الرقمي تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم واللواء اشرف الداودي محافظ قنا.  

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل