المحتوى الرئيسى

'لما أتكلم تسمعني'.. خلافات حادة بين رئيس 'شباب النواب' وأحمد مجاهد

10/18 23:50

احتد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، خلال الاجتماع اليوم، على أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بسبب رد الأخير على مطالب النواب بضرورة سرعة سداد الضرائب المستحقة للدولة، بقوله: الأندية مديونة للاتحاد فهل نغلقها.

بداية الخلاف عندما طالب أعضاء مجلس النواب، اتحاد الكرة بضرورة الالتزام بسداد الضرائب، ليعقب أحمد مجاهد: الأندية مديونة للاتحاد فهل نغلقها؟.

ليرد رئيس لجنة الشباب بالبرلمان: لك كل الاحترام في اللجنة، ولكن لا تأول حديث النواب وتقول ما لم يقوله، لأنه لم يطلب أحدا غلق الأندية.

وانفعل الدكتور محمود حسين، على رئيس اللجنة الثلاثية، حينما حاول أحمد مجاهد مقاطعته أثناء الحديث، قائلا: "لما يكون في رئيس لجنة يتحدث لابد أن تسمع منه المعلومة للنهاية".

وشهد الاجتماع انتقادات لاتحاد الكرة بسبب المبلغ الذي يتقاضاه المدير الفني للاتحاد، فينجادا.

وأشار النواب، إلى أن فينجادا يحصل على 65 ألف يورو شهريا، إلا أن أحمد مجاهد أوضح أنه يتقاضى 25 ألف يورو، ليرد أحد النواب ساخر: "25 ألف يورو فقط!!".

من جانبه أكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بالبرلمان، أنه لا يرى فرق يين فينجادا والدكتور محمود سعد المدير الفني السابق للاتحاد سوي المبلغ المالي المرتفع، متسائلا هل هناك خطة واستراتيجية يضعها فينجادا؟.

وأوضح أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن جميع الاتحادات الكبيرة تتعاقد مع مديرين فنيين، متابعا: ونحن اتحاد عريق سنحتفل خلال أيام بمرور 100 سنة على تأسيس الاتحاد.

وأشار إلى أن التعاقد مع مدير فني رؤية فنية، قائلا: تعاقدنا مع دكتور في مجال كرة القدم وحدث لدينا طفرة كبيرة في معظم الألعاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل