المحتوى الرئيسى

الهلال ضد النصر.. صراع سعودي آسيوي بنكهة برتغالية

10/18 18:25

تفصلنا 24 ساعة فقط عن مواجهة نارية بين قطبي الرياض، الهلال والنصر، غدًا الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال حجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي بعد فوزه الكبير على بيرسبوليس الإيراني، بنتيجة 3-0، ليضرب موعدًا جاره اللدود النصر والذي اكتسح الوحدة الإماراتي، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للجماهير السعودية، نظرًا للعداء والتنافس التاريخي بين الناديين، خاصة وأن الفوز يمثل فرصة قوية لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

وتحول الصراع السعودي إلى آسيوي بنكهة برتغالية، حيث يقود الهلال المدرب المخضرم ليوناردو جارديم، فيما يخضع الفريق النصراوي لقيادة بيدرو إيمانويل.

بيدرو يسعى لتثبيت أقدامه مع النصر، بعدما قاده في المباراة الأولى أمام الوحدة ونجح في التأهل للدور نصف النهائي، بينما يتطلع جارديم للوصول إلى حجز بطاقة التأهل للنهائي وحصد البطولة.

وجود الثنائي البرتغالي جارديم وبيدرو، سلط الأضواء على قمة الهلال والنصر في الصحافة البرتغالية، بالإضافة إلى وجود العديد من النجوم البارزين مثل الثنائي البرازيلي أندرسون تاليسكا وماثيوس بيريرا بجانب عبدالرزاق حمدالله وبافتيمبي جوميز.

وكتبت صحيفة “desporto” البرتغالية أن “نصف النهائي السعودي الآسيوي سيتحدث باللغة البرتغالية”، وأوضحت أن الهلال والنصر تأهلا إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد انتصارين كبيرين على برسبوليس والوحدة.

وأشارت صحيفة “آبولا” البرتغالية، إلى أن مباراة الهلال والنصر المقبلة ستكون ذات طابع خاص، وستشهد تنافسا قويا بين المدربين ليوناردو جارديم وبيدرو إيمانويل.

وسلطت الضوء على مواجهة الهلال وبيرسبوليس، حيث أشادت بمستوى ماثيوس بيريرا كونه لاعب سبورتنج لشبونة الأسبق، بالإضافة إلى موسى ماريجا، نجم بورتو السابق.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل