المحتوى الرئيسى

في حال عدم قبول الاستئناف.. لوكاس هيرنانديز مهدد بالسجن خلال 10 أيام!

10/18 16:10

أصبح أمام الفرنسي لوكاس هيرنانديز، لاعب بايرن ميونيخ، مهلة حتى 28 أكتوبر الجاري لدخول سجن إسباني بعدما حصل اليوم الاثنين على الأوراق الخاصة بدخوله السجن لتورطه بشكل متكرر في جرائم تتعلق بالعنف الذكوري.

وذكرت محكمة العدل العليا في مدريد، أن لاعب أتلتيكو مدريد السابق مثُل طواعية صباح اليوم أمام المحكمة الجنائية رقم 32 في العاصمة الإسبانية.

بهذه الطريقة، تنتهي فترة العشرة أيام لدخول هيرنانديز إلى السجن في 28 أكتوبر في تمام الساعة 00:00.

According to @partidazocope, Lucas Hernández has already voluntarily appeared in court in Madrid today, one day earlier than planned. His appeal is being processed. The Frenchman has to enter prison within 10 days unless the appeal is accepted pic.twitter.com/TdPomJNz9s

— Bayern & Germany (@iMiaSanMia) October 18, 2021

وحُكم على لوكاس هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد سابقا، بالسجن لمدة ستة أشهر لخرقه أمر عدم التعرض لرفيقته العاطفية، التي ذهب معها لقضاء شهر عسل على الرغم من حقيقة أن كليهما كان يخضع لأمر بعدم التعرض للآخر بسبب إدانة سابقة بارتكاب جرائم تتعلق بسوء المعاملة في البيئة الأسرية.

وطلب اللاعب تعليق عقوبة السجن، لكن المحكمة الجنائية رقم 32 في مدريد رفضت التماسه لأن لديه بالفعل إدانتين بتهمة إحداث إصابات على صلة بالعنف ضد المرأة.

اقرأ أيضًا: سيميوني: صلاح خارق للعادة.. وهذا ردي على انتقادات كلوب لأسلوب فريقي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل