المحتوى الرئيسى

دب روسى يهجم على مدربته الحامل أثناء العرض.. لن تصدق السبب "فيديو" - اليوم السابع

10/18 16:08

هاجم دب سيرك روسى مدربته الحامل خلال العرض مما فزع الأطفال وأبائهم، وأشار تقرير منشور بموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إلى إن سبب هجوم الدب على مدربته هو شعوره بالغيرة من جنينها.

اندفع الدب البني نحو المدربة خلال العرض والذى نتج عنه إصابتها بجروح وكدمات فقط وقالت إن جنينها لم يصب بأذى، وعن سبب هجوم الدب عليها قالت المدربة: ربما كانت الغيرة إلى حد ما، وأنا حامل، ولديّ خدوشان وكدمة طفيفة في ساقي، وسأتعامل بالطبع مع هذا الحادث مع زملائي الأكثر خبرة".

أثناء العرض

وتحدثت عن معاملة الدب معها بعد الحادث، حيث قالت"في الوقت الحالي ، يتصرف الدب معي بنفس طريقته المعتادة، بمودة وحنان وكأن شيئًا لم يحدث".

وبمجرد أن بدأ الدب البني يهاجم المدربة التي كانت مرتدية ثوب أزرق فاتح، اندفع رجلان لتحريرها من قبضته، ومع ذلك ، قال أحد أفراد الجمهور إن الدب الذكر لم يتراجع رغم "الضرب بالسوط".

أثناء العرض

ونقلت مدربة الدب والتى كانت ملطخة بالدماء إلى المستشفى بعد الحادث المروع في أوريول، التي تبعد 225 ميلاً جنوب موسكو.

وعلى الرغم من أن المدربة والدب "تعانقا " بعد الهجوم ، قال أشخاص من المدينة إن الدب كان مضطربًا أثناء وقوفه في القفص قبل العرض.

صورة ملتقطة خلال العرض

صورة ملتقطة خلال العرض

و منع الدب من العرض والتى تعتبر واحدة من ضمن عروض السيرك، وقالت إيرينا نوفوزيلوفا وهي رئيسة مجموعة حقوق الحيوان الروسية فيتا:"يجب حظر السيرك الذي يحتوي على حيوانات حية "دائمًا ما يكون قاسيًا عليهم ".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل