المحتوى الرئيسى

شيماء الشايب تطرح دعاء "حبيبى يا رسول الله" احتفالاً بمولد الحبيب (فيديو) - اليوم السابع

10/18 15:43

طرحت المطربة شيماء الشايب دعاء جديدا تحت عنوان "حبيبي يا رسول الله"، على طريقة الفيديو كليب، بمناسبة المولد النبوي الشريف، من كلمات الشاعر نور سليمان، وألحان والدها شفيق الشايب، توزيع موسيقي كيمز، عازف ناي أحمد مانشستر، عود أحمد مصطفى، منتج فنى حسام محمد.

وتم تصوير الكليب داخل أحد الحدائق بمنطقة الشيخ زايد، على مدار يومين، وتقول كلمات "الدعاء": " حبيبي يا رسول الله محمد يابن عبد الله، أنا واقفة علي بابك بزور قبرك ومحرابك، وبدعي ودعوتي لله يشيل عنا البلاء والخوف، يطمن قلبنا الملهوف، أكيد في الدنيا دي احنا ضيوف وارواحنا في ايدين الله حبيبي يا رسول الله، بحق حبيبك اقبلنا ونجينا وطمنا، يارب شفاعته تشملنا وفي الجنة صحبا معاه حبيبي يا رسول ".  

شيماء الشايب (1)

من جانبها أكدت شيماء قائلة: "أتمنى أن ينال الكيب اعجابكم، وبالتأكيد دور المطرب المشاركة بصوته في تلك المناسبات الدينية، خاصة المولد النبوي وأدعية رمضان، والأعياد كذلك، التقرب من الله جميل.

وأضافت: أهم ما جذبني للدعاء أنه لحن والدي وهي المرة الأولى التي نتعاون معًا، كلمات أستاذ نور سليمان، وكلاهما لمسا قلبي وتأثرت بهما جدًا، كونه أول دعاء أغنيه للرسول عليه الصلاة والسلام، يمس القلب والحمد لله هذا ما وجدته في الدعاء".

شيماء الشايب (2)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل