المحتوى الرئيسى

نيمار يتعرض لإصابة جديدة رفقة باريس سان جيرمان

10/18 18:25

تعرض مهاجم باريس سان جيرماننيمار جونيور” لإصابة في العضلة الضامة، خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده البرازيل، في فترة التوقف المنتهية لشهر أكتوبر.

وأصبح في حكم المؤكد غياب النجم البرازيلي عن مواجهة  لايبزيج الألماني غدًا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا؛ بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وأشار النادي الباريسي في بيان له اليوم الإثنين إلى أن نيمار يعاني من “آلام في العضلة الضامة منذ عودته من منتخب البرازيل”، ويجب عليه أن يرتاح لبضعة أيام، من أجل التعافي قبل عودته للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

OFFICIEL ! Neymar est forfait pour PSG-Leipzig ! إصابة نيمار pic.twitter.com/fAuy8Aqwny

— Actu Foot (@ActuFoot_) October 18, 2021

وأكد مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة أن نيمار بدأ المران الجماعي بشكل طبيعي ولكنه “شعر ببعض الآلام التي منعته من استكماله، وسيكون من الصعب أن يشارك في المباراة”.

كما سيفتقد “البي إس جي” في لقاء الثلاثاء أيضا لخدمات لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس المصاب في العضلة الأمامية، وسيغيب عن الفريق حتى موعد التوقف الدولي المقبل بعد 3 أسابيع.

وفي ذات السياق، سيتم دراسة إمكانية الدفع بالمهاجم الأرجنتيني “ماورو إيكاردي”، في حالة جاهزيته، بعد حصوله على إذن بالغياب عن مران الأحد بسبب “أمور عائلية”.

وتمتد قائمة غيابات الفريق العاصمي لتشمل أيضا النجم الأرجنتيني “أنخيل دي ماريا”؛ بسبب الإيقاف، بينما سيغيب الإسبانيين خوان بيرنات والحارس سيرخيو ريكو لعدم قيدهما في قائمة البطولة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل