المحتوى الرئيسى

« نقيب التشكيليين» : الرئيس السيسى يراعى مصالح شعبه دون تفرقه

10/18 14:42

أكدت د. صفية القبانى نقيب الفنانين التشكليين, إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يولى أهتماماً كبيراً بملف التأمينات, فهو "الأب الانسان" الذى يراعى مصالح شعبه دون تفرقه بين فئة وأخرى.

وأشارت نقيب الفنانين التشكليين, فى تصريحات خاصة لـــ"بوابة أخبار اليوم" إلى أن الرئيس السيسى أصدر توجيهات بتشكيل لجنة بقيادة وزيرة التضامن، وتضم نقيب المهن التشكيلية ونقيب الممثلين والسينمائيين والموسيقيين، لدراسة , لافته إلى أنه تم اعداد مقترح تشريع موحد لتنمية الموارد المالية للنقابات الفنية والتشكيلية بما يحقق الرعاية والحماية الاجتماعية لأعضائها, بالإضافة إلى شمولهم بنظام التأمين الصحي وموافاة هيئة العامة للتأمين الصحي بقاعدة بيانات أعضاء النقابات الفنية والتشكيليين.

وأعربت القبانى عن فرحتها فور صدور قرار رئيس هيئة التامين الصحي الشامل بضم جميع أعضاء نقابة الفنانين التشكيليين للتامين الصحي, موضحة إلى انه سيتم في خلال أيام الاعلان عن طريقه التواصل ودفع الرسوم وعمل الاشتراك, لافته إلى انه سيتم إطلاق حملات توعية للتوسع في التغطية التأمينية لتوضيح مزايا التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي وآلية الاشتراك، من خلال عقد الندوات وورش العمل ونشر مواد إعلامية تليفزيونية وعلي مواقع التواصل الاجتماعي وعلي مواقع النقابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل