المحتوى الرئيسى

جماهير الدراويش تتمني استقبال الأهلي في الاسماعيلية

10/18 14:15

تدريب حماسي للاعبي الإسماعيلي.. والإدارة تنتظر بطاقة الترهوني

المران اشتمل علي تدريبات بدنية شاقة تحت إشراف أحمد عبد اللطيف مدرب الأحمال.. وتم تقسيم الفريق إلي مجموعات تخللها تدريبات علي الاستحواذ وآخري علي التسديد من مسافات بعيدة. إضافة لتدريبات علي العرضيات وإنهاء الهجمات علي المرمي.

وقام الجهاز الفني بإيقاف المران عدة مرات من أجل إعطاء التعليمات و تصحيح أخطاء تمركز اللاعبين.

وعلي هامش المران كان هناك حديث مطول جمع محمد صلاح أبو جريشة مدير الكرة مع شكري نجيب مهاجم الفريق بجانب اجتماع بين أحمد عبد اللطيف مدرب الأحمال وأحمد مصطفي جناح الفريق

ومن ناحيه اخري اكد مصدر داخل النادي  للاسماعيلي عن رغبة ناديه بقوة في استضافة المواجهة الافتتاحية للدوري العام امام النادي الاهلي علي ستاد النادي الإسماعيلي.

واضاف نريد أن يأتي الأهلي إلي الإسماعيلية وسنستقبله أفضل إستقبال . نريد أن يلعب كل فريق علي ملعبه. هذا سيزيد الدوري قوة ومنافسة.

و عن عودة الجماهير إلي الملاعب شدد  علي سعادته البالغة بهذا القرار. كما اقترح أن يكون الحضور الجماهيري لصاحب الملعب فقط بشكل مبدئي.

و يخوض الدراويش وديتين أمام فريقي أبو خليفة و الشهداء غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء علي الترتيب. ضمن استعدادات الفريق النهائية لإنطلاق الدوري العام و المقرر له يوم 25 من الشهر الجاري

ومن ناحيه اخري أرسل مسئولو النادي الاسماعيلي خطابًا إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لسرعة إرسال البطاقة الدولية الخاصة بالمحترف الليبي محمد الترهوني احدث صفقات الدراويش.

ويواجه الإسماعيلي تعنت كبير من ناديي سموحة و أهلي طرابلس الليبي اللذان يرفضان إرسال البطاقة الدولية للاعب رغم اكمال انتقال صفوفه للإسماعيلي في صفقة انتقال حر.

ويتطلع الإسماعيلي لتحقيق أكبر استفادة من الترهوني من خلال تواجده مع الفريق منذ المواجهة الافتتاحية في الدوري أمام النادي الاهلي و التي لم يتم تحديد موعدها النهائي بعد.

وانضم الترهوني إلي برازيل العرب في الميركاتو الصيفي الماضي رفقة السباعي ُاستن شونجا ومحمد دسوقي وأحمد عيد وعمر رضوان وعبدالله جمعة و عصام صبحي وأحمد عادل عبد المنعم.

ومن ناحيه أخري.. وصف محمد حمص مدرب الإسماعيلي معسكر الإسكندرية بأنه جيد جدا. مشيرا إلي أنه من خلاله تحققت الأهداف والمكاسب المطلوبة والتي تتمثل في رفع الحالة البدنية للاعبين مع تحقيق الانسجام بين الصفقات الجديدة و لاعبي الفريق.

وقال في تصريحات خاصة: خضنا أكثر من مباراة ودية والأداء أراه مطمئنا والصفقات الجديدة ستكون إضافة للفريق بدون شك .

وأتبع أحد نجوم الدراويش علي مدار تاريخه :الحاله البدنية للاعبين في تحسن كبير فقد وصلت من 70 إلي 80% من المستوي المطلوب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل