المحتوى الرئيسى

أهالي قرية الإخيوة بالشرقية يودعون الطفلين ضحايا الإختناق بالدموع 

10/18 15:48

في موكب جنائزي مهيب، ودع أهالي قرية الاخيوة التابعة لمركز الحسينية، الطفلة جودي ٥ سنوات، وشقيقها محمد ٣ سنوات، إلي مثواهما الأخير، واللذين لقيا مصرعهما اختناقا إثر حدوث ماس كهربائي في جهاز التلفاز، بمسكنهما الكائن بمدينة العاشر من رمصان.

وقد اتشحت القرية بالسواد حزنا علي فراق الطفلين، وتوافد أهالي القرية علي أسرتيهما لتقديم واجب العزاء في مصابهم الأليم .

كان  اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية بلاغا من مستشفي التأمين الصحي بالعاشر بوصول طفلة 5سنوات وشقيقها 3سنوات مصابين بهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية واختناق وأنهما لفظا انفاسهما عقب وصولهما .

فتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلي أن الطفلين يقيمان مع اسرتهما في وحدة سكنية بالحي الحادي عشر بمدينة العاشر من رمضان وان والدهما يعمل مبيض محارة وامهما تعمل بمصنع زجاج وأنه في يوم الحادث تم اغلاق باب المسكن علي الطفلين وأثناء استغراقهما في النوم حدث ماس كهربائي بشاشة التلفاز فانبعثت منها الأدخنة الكثيفة التي أودت بحياة الطفلين .

وأكد مفتش الصحة ما جاء بالتحريات حيث أوضح أن سبب وفاتهما هو الاختناق من الأدخنة ، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية .

الذي قرر انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد سببة وانتداب الطب الشرعي لفحص الجثتين وتحديد سبب وفاتهما

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل