المحتوى الرئيسى

مفاجأة دوللي شاهين لم تتعرض لأعتداء كما أشيع ما حكاية الصور المنتشرة

10/18 13:14

بعدما انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بتعرض الفنانة اللبنانية دوللي شاهين للاعتداء العنيف من قبل مجموعة من الأشخاص، الذين قاموا بضربها ضربًا مبرحًا، وأدى ذلك لإصابتها بعدد من الكدمات في وجهها، ونقلت على إثرها إلى المستشفى، كشفت دوللي عن عدم صحة ما تردد من اعتداء.

فقد أكدت دوللي شاهين في تصريحات صحفية، أن كل ما تردد حول تعرضها لاعتداء من قبل مجهولين ودخولها المستشفى كاذبًا، وأن الصور المتداولة والتي نشرتها بنفسها عبر صفحتها على موقع "إنستجرام"، والتي تظهر فيها علامات ضرب على وجهها، هي من أحد المشاهد الصعبة في مسلسلها الجديد "المماليك".

وكان السيناريست يحيى حمزة، أحد كتاب مسلسل "المماليك"، قد نفى أيضًا ما تم تداوله من أخبار تؤكد تعرض دوللي شاهين للاعتداء بالضرب.

وأوضح يحيى حمزة، في تصريحات صحفية، أن الصور المنتشرة لدوللي، تعود إلى كواليس مسلسل "المماليك"، الذي تواصل تصويره في الوقت الحالي.

وقد اتهمها الجمهور بالكذب وبأنها قصدت إثارة الجدل ولفت الأنظار، خاصةً أنها نشرت صورها من داخل المستشفى، ووجها مغطى بالكدمات، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ولم توضح حقيقة الأمر لجمهورها، حتى انتشرت الأخبار الكاذبة بالاعتداء عليها.

والجدير بالذكر، أن الفنانة دوللي شاهين تشارك حاليًا في تصوير مسلسل "المماليك"، وتجسد خلال أحداثه دور خبيرة أبراج.

المسلسل من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ومن إخراج حازم فودة، وتدور أحداث المسلسل في إطار 60 حلقة، وتم الانتهاء من تصوير 75% من مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم، ومن المقرر عرضه في ديسمبر المقبل.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل